Post Image

"ستنقل إليكم THE CRAZY CITY في موسم الأعياد القادم أكبر أسواق الميلاد الافتراضية وتوصلها إلى عتبة من


الثلاثاء 2020/11/11

خاص - snobarabia

إتخذت إدارة THE CRAZY CITY قرارها بعدم إلغاء وقت الأعياد الأكثر انتظارًا كل سنة، إيمانًا منها بالأثر الساحر الذي يحمله هذا الموسم، وبحق كل فرد بالاحتفال بالأعياد. لهذا السبب، ومن خلال المفاجآت والأفكار الابتكارية التي اعتدتم عليها، تحمل إليكم

 THE CRAZY CITY أكبر أسواق الميلاد الافتراضية لتوصلها إلى عتبة منازلكم وشاشاتكم!

 

كونوا مستعدين للاندماج بتجربة التسوّق الأسهل والأسرع، وابقوا بعيدين عن فوضى الأعياد من خلال ضمان عملية آمنة وصحية.

 

وصلت تشكيلة شتوية فاتنة للبرد القارس شبيهة بالقطب الشمالي نفسه، بمساعدة مزلجة سانتا SANTA! إحصلوا على فرصة مزج ومطابقة أشجار الميلاد، والأصناف التزيينية، والأضواء، والأكسسوارات الخاصة بالمنزل كجزء من مجموعة واسعة من تكشيلات حصرية على شبكة الانترنت.

أطلبوا ألعابكم واللوازم الحِرَفية الي تحتاجونها من مصنع سانتا SANTA، وستصل مختومة ومغلفة مباشرةً إلى عتبة منازلكم.

هل أنتم حائرون وتائهون في السعي لإيجاد أفكار جديدة لهدايا الميلاد؟ إطلعوا على تشكيلة واسعة من مجموعة الهدايا والأصناف الموجودة لدينا.

كما ويمكنكم رمي أصناف الحفلات الشتوية العصرية جانبًا لاستبدالها بأفضل اللوازم التزيينية الشتوية، ولوازم الحفلات، والخدمات التي ستجعلكم وضيوفكم بغاية السعادة أكثر من أي وقتٍ مضى.

 

تعمل هذه الأسواق الافتراضية على دعم لبنان بواسطة مئات المنتجات المحلية المخزنة لدينا. لا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، إذ إن

 THE CRAZY CITY تمنحك الفرصة لمشاهدة الحفلات والعروض المجانية مع CRAZY EVENTS على قناتها الخاصة!! وكأن الأسواق نفسها لم تكن ممتعة بما فيه الكفاية من قبل! تحضروا لمشاهدة أكبر عروض الانتاج العائلية والتشكيلات الموسيقية في عيد الميلاد، فضلًا عن جدول ترفيه مذهل.

 

لا تفوّتوا هذه التجربة الفريدة واحرصوا على التسوّق عبر The North Pole Express لاكتشاف أكثر من مليون صنف من لوازم الحفلات المخزّنة لدينا. إجمعوا لوازم الأعياد وأطلقوا العنان لسحر الميلاد ليزدهر في قلوبكم وبيوتكم!

 

زوروا موقع thecrazycity.com الآن لاستلهام الأفكار!

الشحن متوفر الآن في جميع أنحاء لبنان والشرق الأوسط.

الدفع عند الاستلام ممكن بالليرة اللبنانية.

 

 

Comments