Post Image BEAUTY

LES CHAÎNES D’OR DE CHANEL تحتفل بالأعياد


الأربعاء 2020/11/10

خاص – snobarabia

مع هذه المجموعة الحصرية، تعيد لوشيا بيكا* التعبير عن عالم شانيل بشكل جميل. وتحول رمز بصري وأحد بصمات مادموازيل شانيل إلى قطعة حديثة تجسد روعة موسم الأعياد وما يحركه من مشاعر. وتضفي هذه المجموعة الفاخرة لمسة مشرقة على البشرة. تختار مصممة الألوان السلاسل الذهبية، أحد الرموز المميزة لشانيل. وأضفت الدار لمسة حديثة على هذا الأكسسوار الكلاسيكي بدمجه مع شريط بسيط وأنيق من الجلد. وألهم هذا الرمز الثمين والجريء لوشيا بيكا لابتكار مجموعة أنيقة التي تتميز بتناقضها بين الأسود والذهبي.

  تغلب روح الاحتفال على مجموعة LES CHAÎNES D’OR DE CHANEL بأكملها لتعكس هذا الطابع الفخم.

 

بودرة لتلوين الوجنتين مبرزة للملامح في ابتكار حصري 

 

                                                                

 يتسم الابتكار الحصري LES CHAÎNES DE CHANEL بنقش على شكل سلسلة. وبلمسة البودرة الذهبية المشرقة، تحدد ملامح الوجه برقة وتمنحها مظهرًا جذابًا. تتميز هذه البودرة المذهلة المبرزة للملامح بتأثيرها اللامع وتمنح البشرة لمسة أنيقة ومشرقة. تأتي بلون نحاسي لماع.

 

طريقة الاستخدام

بواسطة الطرف الرفيع من أداة التطبيق، طعي كمية من المستحضر على عظمة الوجنتين والصدغين وجسر الأنف للمسات منيرة رقيقة. وللحصول على إشراقة دافئة ولامعة، افرديها على مناطق أكبر من الوجه، مثل الوجنتين والجبين وباتجاه الأكتاف والعنق، وذلك باستخدام الطرف المسطح من أداة التطبيق.

 ضعي البودرة بفرشاة تطبيق مستحضر تلوين الوجنتين N°110 أو أي من فرش تطبيق المستحضرات البودرة. وزعيها عند حواف الوجه لنتيجة مثالية. يمكن أيضًا توزيع البودرة بالطرف المستدير للفرشاة ذات الطرفَين القابلَين للسحب لمستحضر تظليل الجفون N°200 مع غمسها في مستحضر إخفاء الشوائب أو مستحضر الأساس قبلها لنتيجة أكثر تجانسًا وإشراقًا.

أضيفي قليل من البودرة عند الذقن والصدغين وعظمة الحاجبين لإضفاء لمسة لونية ولمعان إلى إطلالتك. اتبعي نفس الخطوة أيضًا لمنح عينيك نضارة في وقت قصير.

 

  في ابتكار حصريOMBRE PREMIERE

 

                                                                  

تتوافر بودرة ظلال الجفون  في أربعة ألوان فخمة بدرجات من الذهبي الجريء التي تعكس روح المجموعة. وسواء كانت الدرجات براقة أو بلون وردي معتق أو أبيض، فكلها تعبر عن متعة الاحتفالات الفخمة. بلمستها المتباينة، تزين العينين بدرجات غنية وغامقة من الذهبي الراقي والأنيق. وبفضل تأثير هذه البودرة المكثف وملمسها الناعم والحريري، تضفي إشراقة رقيقة وجذابة للجفون، كما تمنح عينين أخّاذتين بطابع جريء. يمكن وضع كل درجة من مستحضر تظليل الجفون بمفردها أو مزجها مع درجة أخرى أو وضع طبقات من الدرجات المختلفة. تأتي Ombre Première بأربعة ألوان:

 

925 Or Antique: ذهبي معتق مشرق

926 Or Blanc: لون بلاتيني

927 Cuivre Rose: وردي نحاسي دافئ

928 Cuir Brun: بني مائل إلى الكاكي داكن

 

 طريقة الاستخدام

  ضعي ظلال الجفون باستخدام أداة التطبيق المضمنة أو الفرشاة ذات الطرفين القابلين للسحب لمستحضر ظلال الجفون N°200. خذي كمية من المستحضر بالطرف المسطح للفرشاة وضعيها فوق الجفن بالكامل لإبراز العينين وتحديدهما. ثم، استخدمي طرف الفرشاة المخصص لتوزيع المستحضر نحو الزوايا الخارجية ومزجه عند الحواف.

 

 في ابتكار حصريROUGE ALLURE

                                                    

 تتجسد اللمسة النهائية من الأناقة في أحمر الشفاه ROUGE ALLURE. وفي لمسة غنية، أضيف بريق ذهبي لامع إلى درجات أحمر الشفاه ROUGE ALLURE في إشادة بحب غابريال شانيل غير المشروط للون الذهبي. ويغلب على الدرجات جانبًا عصريًا وفاخرًا. وبحدة هذه الدرجات المختلفة، تتزين الشفاه بلون غامق ومشرق ولامع. وتتسم درجة ROUGE ALLURE Rouge d’Or بلونها الأحمر ولمساتها الذهبية الجذابة التي تضفي دفئًا إلى الشفاه. وتبرز هذه اللمسة الذهبية المميزة أيضًا على حواف عبوة ROUGE ALLURE السوداء الشهيرة. يتوافر ROUGE ALLURE بأربعة ألوان:

107 Or Beige: بيج مائل إلى الكاراميل مع لمسات ذهبية

117 Or Cuivré: أحمر طوبي مع لمسات ذهبية

127 Rouge d’Or: أحمر مشرق مع لمسات ذهبية

137 Pourpre d’Or: برقوقي براق

 

 LE VERNIS

 يخطف طلاء الأظافر الأضواء في هذه المجموعة المتمحورة حول اللمسات الذهبية والمتباينة. تناسب درجة طلاء الأظافر LE VERNIS Chaîne d’Or أجواء الأعياد المهيمنة على هذه المجموعة. ويتسم بثباته ولمعانه الفائق. وتُكّمل درجته الذهبية اللامعة هذا الماكياج المبهج للأعياد لإطلالة أنيقة وجذابة بفخامة لا مثيل لها. يتوافر باللون الذهبي المعتق: 773 Chaîne d’Or

 

 

Comments