Post Image BEAUTY

مجموعة Golden Bee لعيد الميلاد 2020 من Guerlain: سحر ذهبي يشع بريقاً مضيئاً


الأربعاء 2020/11/09

خاص – snobarabia

 

تحتفل دار جيرلان ببعض الاحتفالات الاستثنائية  مع مجموعة Golden Bee التي تنطلق من 68 شارع الشانزليزيه بجنون احتفالي ساحر، لتنشر سحراً ذهبياً يشع بريقاً مضيئاً أثناء سيره...

 يمكن لكافة سحر العطلات التلألأ الآن والتمتع بالحياة مع ، باليت مليئة بالأصباغ السحرية وميتيوريت بيرل في تناسق ذهبي فخم وتيراكوتا متمثلة في ضوء ذهبي ومجموعة جولدن بي من عبوات أحمر الشفاه روج جي. وفي المجمل ثمة هدايا استثنائية للاحتفال بموسم الأعياد وإضفاء السرور على أحبائك.

 وبعد ظهور إحدى قوارير أو دو كولون أمبريال عام 1853، أصبح النحل إحدى العلامات المميزة لدى جيرلان. والآن، أصبح جمال النحلة الثمينة للدار يضفي لمسة ساحرة على تصميم كل إصدار محدود في مجموعة جولدن بي.

 

 

عززي إطلالة عينيك بإضفاء لمسة من الأصباغ الساحرة الموجودة في Golden Bee Palette

 

 

تُقدم في عبوة ذهبية رفيعة ، تتضمن كافة الأساسيات اللازمة للحصول على أي إطلالة عيون. تضم 10 درجات من ظلال الجفون بألوان طبيعية مناسبة لليوم إلى جانب المزيد من الظلال المناسبة لحفلة مسائية. جميعها مقسمة إلى 3 لمسات نهائية غير لامعة وبألوان قزحية وناعمة. أما الفرشاة، فتأتي بطرف مزدوج لتناسب نوعين من التطبيق. بينما يأتي أحد أطراف من الاسفنج لتطبيق على نطاق واسع، يأتي الطرف الآخر من الألياف لرسم خطوط دقيقة أنيقة مثل الأي لاينر.

 

 أضفي على بشرتك هالة ذهبية باستخدام Golden Bee Météorites

 

 

للواتي يهوين ميتيوريت بيرل ويودن الحصول على  لمسة إضافية من البريق الذهبي ، ابتكرت جيرلان هذه المجموعة الجديدة آخذة الدرجات الرمزية الموجودة في التناغم 02، حيث تم إثراء هذا الإصدار المحدود بإضافة لؤلؤة ذهبية اللون جديدة. كل ذلك موجود في علبة ذهبية مزدانة بنقوش حافلة بالنحل وهو الرمز الأسطوري لدار جيرلان. يضفي عرق اللؤلؤ الرقيق حاجزاً غير مرئياً على البشرة فيجعلها مشرقة ببريق ذهبي اللون بكل سهولة وبصورة مستمرة.

 

 أضفي لمسة دافئة على بشرتك بحاجز ذهبي من Terracotta Golden Bee

 

 

للحصول على بشرة رائعة من خلال مستحضر تيراكوتا الجديد، طبقيه على النقاط العالية من الوجه مثل عظام الخدين وجسر الأنف والخد والجبهة، وتعمل درجاته النحاسية على إضفاء إشراق على كافة أنواع البشرة دون استثناء – من الأفتح إلى الأغمق. يُقدم الهاي لايتر داخل عبوة مقببة تشبه الجوهرة الثمينة احتفالاً بالنحلة السحرية.

 

تمتعي بلون شفاه رائع باقتنائك علبة أحمر شفاه Golden Bee Rouge G

 

 

كإشارة إلى أقراص العسل الرائعة السحرية الخاصة بالباحثين عن الطعام، صُممت علبتين من روج جي المتناثر في أحجار الراين لاستكمال مجموعة جولدن بي. الأول، Golden Rubis الحافلة بمزيج من لوني الأحمر والذهبي المستخدم في حفلات نهاية العام. الثاني، Golden Diamond، وهو مزيج من درجات الذهبي والفضي للحصول على لمسة نهائية أكثر قيمة.

 

 تمتعي بأحمر الشفاه الخاص بك باقتنائك علبة روج جي الأنيقة محدودة الإصدار، Shiny Bee

 

بهذا الإصدار المحدود، ابتكر Rouge G Shiny Bee، بتصميم جديد تماماً وأنيق للعبوة الأصلية. المتناثر في أحجار الراين القيمة بشكل متلألئ والتي تُثبت يدوياً بشكل فردي، تُعد هذه العلبة حافلة بالنحل بكل روعته.

 

 

Comments