Post Image STARS

إطلالات عفوية وطبيعية لأجمل نجمات تركية


الأربعاء 2020/11/03

خاص - snobarabia

باتت الدراما التركية من أكثر المسلسلات مشاهدةً، ليس فقط على شاشات التلفزة التركية، انما على مختلف الشاشات العالمية. فقد اكتسحت بجدارة شاشات التلفزة العربية والعالمية، وصارت تتدبلج الى لغات عدة. وظهر عدداً كبيراً من النجمات التركيات الجميلات، اللواتي أثبتن جدارتهن في الأدوار التي جسدنها. وأصبح جمهورهن الكثيف ينتظر إطلالاتهن الجذابة في كل حلقة وفي كل دور يجسدنه.

وكثر يتابعونهن على السوشيل ميديا لترقب أخبارهن وإطلالاتهن.

وفي جولة على بعض النجمات، استطعن أن نحصد لقطات لإطلالات عفوية، طبيعية وغير متصنعة:

 

Berenn Saat فاطمة او سمر

 

بنعومتها وجمالها الطبيعي وبراعتها في التمثيل، استطاعت برين سات ان تتربع على عرش أهم الأدوار في المسلسلات والأفلام التركية. عرفناها بدور سمر في مسلسل "العشق الممنوع" ثم "ما ذنب فاطمة غول"، والسلطانة كوسم وغيرها..

 

Hazal Kaya  فريحة او فيليز

 

تركية من عائلة معروفة، بدأت مهنة التمثيل باكراً لتتصاعد شهرتها بدور نهال في مسلسل "العشق الممنوع"، كما مثلت دور فريحة في الموسمين الأول والثاني من المسلسل التلفزيوني "أسميتها فريحة"، حيث  نال أعلى النسب التلفزيونية في تركيا. وبين عامي 2017 و2019، زادت شهرتها في دور البطولة  في مسلسل حكايتنا. هازال كايا او ليلى هازال كايا، باتت من الوجوه المعروفة والمحبوبة بين الجمهور التركي والعربي والعالمي. متزوجة ولديها ولد يشبهها كثيراً.

 

  ثريا في عروس اسطنبولAsli Enver

 

هي الشابة الجميلة التي دخلت قلوب الملايين من خلال دورها الرائع في مسلسل "عروس اسطنبول"، والتي جعلها تحتل بسرعة المراتب الأولى بين أشهر نجمات تركية. بجمالها الآسر وحضورها المميز وآداءها الرائع، استطاعت الممثلة التركية  بجمالها الآسر وحضورها وأداءها الممتاز أن تنال إعجاب الملايين.

 

Alina Boz او هازال او عذراء

الفنانة التركية الشابة تجمع بين الجمال الروسي والجمال التركي. بدأت التمثيل في عمر مبكر، ولفتت الأنظار الى الأدوار التي لعبتها في مهارة، فقد زادت شهرتها بشكل خاص في  مسلسلي "حطام" بدور هازال الفتاة السيئة، لتتحول في مسلسل "لا تترك يدي" بدور عذراء الى الفتاة الجيدة التي غدر بها الزمن.

 

 

نجلاء او فريدة Fahriye Evcen

 

 بدأت شهرة الممثلة التركية الألمانية ذات الشعر الأسود اللماع والبشرة البيضاء الناعمة، بعد أداء دور نجلاء في مسلسل "الأوراق المتساقطة"، كما لمعت في مسلسل "طائر النمنمة" التي لعبت فيه دور فريدة الى جانب بوراك أوزجيفيت، والذي أصبح زوجها ولديهما ولد. هي أيضاَ نجمة إعلانات عالمية.

 

نيهان او نارىNeslihan Atagül

 

 

اشتهرت في العالم الغربي والعربي بفضل أدوارها الدرامية في عدد من المسلسلات بما في ذلك دور نيهان  في مسلسل "حب أعمى". كما مثلت دور البطولة في مسلسل "حب عمري" مع زوجها قادير دوغولو. ومن أواخر مسلسلاتها نارى "ابنت السفير". نسليهان هي من بين النجمات الأكثر طلباً للقيام بإعلانات لأشهر ماركات الشعر والملابس الرياضية وغيرها..

 

Elçin Sangu  او ديما في "حب للإيجار"

 

انها من الممثلات الأعلى دخلاً وأكثرهن طلباً لتجسيد أهم الماركات العالمية، لا سيما ماركات الشعر، لما تتمتع به من شعر جميل وطبيعي . بدأت شهرتها بالتصاعد من خلال دور دفنة او ديما في المسلسل الكوميدي "حب للإيجار"، ليزداد الطلب عليها في ما بعد.

 

 

  أسيل Demet Özdemir

 

ديميت صاحبة الشعر البني الطويل، عرفت بالكثير من الأدورا ولاسيما في مسلسل "رائحة الفراولة" بدور أسيل ، ومسلسل "الطائر المبكر" الى جانب الممثل جان يمان. تتميز ديميت بجمال طبيعي، فهي نادراً ما تضع الماكياج، وتفضل في المناسبات وضع الماكياج الخفيف والطبيعي.

 

هازان في مسلسل "فضيلة وبناتها Deniz Baysal

 

انطلاقتها الحقيقية كانت بدور هازان في مسلسل "فضيلة وبناتها"، لتوالى بعدها أعمالها وتنال دور البطولة في مسلسل "العهد" بدور النائب داريا. وفي العام 2020، تشارك دنيز البطولة في مسلسل "الخادمات" بدور أيلا. تتميز دنيز بجمال بريء، وببشرة بيضاء مشرقة.

 

  السلطانة هيامMeryem Uzerli

 

انها الممثلة الشقراء التركية-الألمانية، ذات العيون الزرقاء والتي عرفناها بدور السلطانة هيام في مسلسل "حريم السلطان". قامت بالعديد من الأدوار البطولية على شاشات التلفزة والسينما. وخلقت لنفسها ماركة ماكياج خاصة بها “Meryem Cosmetics، والتي باتت معروفة في الكثير من الدول العربية.

 

Hande Erçel  حياة او ايدا

 

تعتبر واحدة من أجمل النجمات والأكثرهن شهرةً منذ عام 2016. انها الممثلة وعارضة الأزياء هاندا. خفة ظلها وجمالها جعلاها تصل الى الشهرة في وقت قصير. لمعت بدور حياة في مسلسل "الحب لا يعرف الكلام" و"بنات الشمس" بدور سيلين، وغيرهما، وحالياً تقوم بدور ايدا في المسلسل الفكاهي "أنت أطرق بابي".

 

أغنية الحياة  او جوليا في مسلسل Burcu Biricik

 

الشقراء الساحرة صاحبة العيون الزرقاء، حتى لو لم تبلغ بعد شهرة بعض نجمات تركية، إلا انها تعتبر من بين أجمل النجمات على الشاشة الصغيرة. اشتهرت بدور "هوليا" او "جوليا"  في مسلسل "أغنية الحياة"، ثم في مسلسل "الغراب"..

 

نسيم او ميراSerenay Sarıkaya

ممثلة وعارضة أزياء تركية، انتخبت وصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال تركيا في العام 2010. بدأت مشوارها الفني من خلال دور نسيم في المسلسل التركي "ليلى" ثم في مسلسل  "المد والجزر بدور ميرا بيليجا. استطاعت ساريكايا في وقت قصير كسب جماهيرية والعديد من الجوائز. وهي الوجه الإعلاني لماركة جينز شهيرة.

Comments