Post Image

"الحكمة" تساهم في دعم مبادرة إغاثة بيروت بالتعاون مع "مؤسسة إنقاذ الطفل"


الخميس 2020/10/08

خاص - snobarabia

انضمت شركة "الحكمة فارماسوتيكلز بي. إل. سي." (الحكمة)، شركة الصناعات الدوائية متعددة الجنسيات ، إلى "مؤسسة إنقاذ الطفل" لتوفير المساعدات الإغاثية الطارئة للمتضررين من الانفجار الذي هزّ العاصمة اللبنانية بيروت في 4 آب 2020.  

تعمل مؤسسة إنقاذ الطفل حالياً على أرض الواقع في بيروت لتزويد المحتاجين بالمستلزمات الأساسية التي تساعدهم على العيش والتعافي، بما في ذلك الناس الذين تضررت منازلهم، إضافة إلى التواصل مع الأطفال الذين تأثروا بشدة من الانفجار. وسيسهم تبرع شركة أدوية الحكمة بمبلغ 50 ألف دولار  ل"مؤسسة إنقاذ الطفل" في ضمان استمرار حصول المتضررين على مياه الشرب الآمنة ومستلزمات النظافة، إضافة إلى آلاف اللقاحات ضد الكزاز والدفتيريا، وإيجاد بدائل لآلاف معدات الحماية الأساسية التي فُقدت جرّاء الانفجار وذلك لحماية المتطوعين والعاملين على خط الدفاع الأول في محاربة الوباء.

 

وقالت هناء دروزة رمضان، نائب الرئيس للمسؤولية الاجتماعية العالمية في الحكمة: "نحرص في الحكمة يومياً على إحداث تغيير إيجابي في حياة الناس. ونحن نقف مع العائلات والأطفال اللبنانيين الذين يواجهون ظروفاً اقتصادية صعبة للغاية بسبب الوباء وتداعيات الانفجار المأساوي. وإن تعاوننا مع مؤسسات مثل ’مؤسسة إنقاذ الطفل‘ يمكّننا من تأدية دورنا في مساعدة إخوتنا وأخواتنا الذين تأثروا بهذه المأساة عبر تأمين الموارد الضرورية والدعم اللازم، خاصة وأن هذه المؤسسات تشاركنا الأهداف والقيم التي نؤمن بها في شركتنا".

 

وشملت الاستجابة العاجلة لشركة أدوية الحكمة ، التبرع بالأدوية ومستلزمات الرعاية الصحية لوزارة الصحة في لبنان بقيمة مليون دولار ومن ثم مساهمة إضافية بالتبرع بأدوية بلغت قيمتها 100 ألف دولار لصالح المركز الطبي في الجامعة الأميركية ببيروت. وقد تبرعت الحكمة من خلال الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بشحنة من الأدوية الأساسية بقيمة 1.2 مليون دولار للمستشفى الميداني العسكري الأردني لدعم مهامه الطبية على الأرض في لبنان

Comments