Post Image Jewelery

Boucheron تقدّم مجموعة "حين يلتقي الجينز بعالم المجوهرات الراقية"


الثلاثاء 2020/10/13

خاص - snobarabia

لطالما كانت دار المجوهرات بوشرون رائدة في تصميم المجوهرات، وهي اليوم تعلن عن تجدّدها الآن أكثر من أي وقت مضى من خلال إعادة تقديم مجموعة Quatre الشهيرة ضمن مجموعة  جديدة مصغّرة. فقد اختارت المديرة الإبداعية،  كلير شوازن، أن تجمع بين خامة قماش الدنيم المحبوبة عالمياً، مع الماس الثمين. والنتيجة قطعتان فريدتان، خاتم وسوار من المجوهرات الراقية مصنوعان من الذهب الأبيض والماس والدنيم.

تضم التشكيلة

 

 سوار QUATRE  العريض

 

يأتي في هيكل هندسي مرصوف بالماس ذي القطع المستدير ومبطّن بالذهب الأبيض، تشكّل المساحات المسطّحة من الدنيم تبايناً وعمقاً. وفي هذه القطعة المذهلة يكشف نسيج الدنيم الأزرق الغامق عن الزخارف المميزة لمجموعة Quatre ويسرد قصة إبداع دار بوشرون بأكملها في قطعة واحدة.

 

 

 

خاتم QUATRE

 

تصميم أيقونيّ ولكنّه في الوقت نفسه أصلي وحديث ومناسب للجنسين، والأهمّ أنه وفيّ لتقاليد المجوهرات ومعاصر للغاية. في هذا الخاتم تتّضح رموز بوشرون المعمارية، وهي الغروغران، ودوبل غودرون، وكلو دو باريس، كلّها محفورة في هذه القطعة المصنوعة من قماش الدنيم الحقيقي والراتنج. بثلاث حلقات من الدنيم وواحدة من الماس ذي القطع المستدير بينها، يزهو  هذا الخاتم بأناقته البعيدة عن التكلّف، تماماً مثل الدنيم الذي صُنع منه.

 

 

 

 

 

 

Comments