Post Image BEAUTY

LES BEIGES DE CHANEL مستحضر أساس مرطّب وطويل الثبات لإشراقة صحية


Mon 2020/09/25

خاص - snobarabia

مع LES BEIGES، تصبح الإطلالة الطبيعية أسلوبًا. أسلوب بسيط وسهل، يجعل هذه المجموعة لا مثيل لها. وتعتبر مجموعة LES BEIGES الفريدة أفضل تعبير عن الجمال الفرنسي من خلال ماكياجها البسيط وسهل الاستخدام؛ يحسن البشرة بدون تكلف ويزينها بأقل قدر من التعقيد. وبالتالي، تتنفس البشرة بحرية وتنعم بشعور بالخفة.

وهذا العام، تقدم مستحضر أساس جديد مرطّب وطويل الثبات لإشراقة صحية يتسم بلمسة طبيعية ومشرقة بملمس غير محسوس. وتمتزج تركيبته السائلة والخفيفة لتصبح واحدة مع البشرة. كما تخلو من الصبغات الزائدة، فتكشف عن بشرة هادئة كل يوم، التي عادة ما يمكن الاستمتاع بها عند قضاء عطلة للاسترخاء. ومع هذه الإضافة الجديدة، يمكن الاستمتاع بأناقة بسيطة ومظهر فرنسي جذاب.

يدوم مستحضر LES BEIGES لمدة 12 ساعة.

 

 

 

ترطيب بحماية عالية

 

للحصول على بشرة مثالية ونضرة ومشرقة كل يوم، يضم مستحضر أساس LES BEIGES عوامل مرطبة بمكون نشط ذات قدرة وقائية. وبتركيبته الغنية بالجلسرين النباتي، يوفر الراحة والترطيب طوال اليوم ويومًا بعد يوم.

نصيحة: استخدميه مع HYDRA BEAUTY Micro Sérum وHYDRA BEAUTY Crème لتعزيز نضارة البشرة على الفور (+ 34٪ *)، والحصول على بشرة بلون متجانس (+ 106٪ *) وإشراقة (+ 31٪ *) لمدة تصل إلى 8 ساعات*.

وللحفاظ على جمال البشرة، يحتوي على مستخلص الكلنكوة، المستخرج من نبات من مدغشقر المعروف بقدراته على التكيف المناخي. وتم ابتكار هذا المكون النشط بواسطة مركز أبحاث شانيل CHANEL Research، ويعمل على تكوين حاجز ضد التلوث ويحمي البشرة.

 

 

صيغة غير محسوسة

 

تتحرر من عبوة مستحضر أساس LES BEIGES المرطّب تركيبة سائلة منعشة تنساب على البشرة لتغطيها بلمسة شفافة بدون ترك أي آثار أو خطوط عليها. وتوفر مجموعة مختارة من الزيوت النباتية إشراقة وراحة للبشرة. أما قلب التركيبة، فيضم أصباغ المحددة كميتها ببراعة حتى تعزز تجانس البشرة بطبقة غير محسوسة، كما تحتوي على ثنائي من البوليمرات لإخفاء الشوائب وملء المسام والخطوط الرفيعة. بالإضافة إلى ذلك، تتكون التركيبة من بودرة عاكسة للضوء لضمان إشراق البشرة.

 

 

تحسين مثالي للبشرة

 

يتألق المستحضر داخل قارورة زجاجية مربعة مميزة ببساطتها وأناقتها. ويتزين غطاء القارورة الأسود المطلي باللكر، الشهير للدار، باللون البيج فيتماشى مع روح مجموعة LES BEIGES. وبمجرد الضغط على المضخة، تتحرر الكمية المناسبة من المستحضر.

 

 

                                      

مجموعة الدرجات

 

طورت شانيل CHANEL لوحة من 35 درجة لون لتحسين لون البشرة الطبيعي للمرأة. وتوجد لكل درجة لون عدة درجات فرعية للاختيار من بينها اعتمادًا على الدرجة الذي تريدين لبشرتك الحصول عليها. وتشير الدرجات “B”  إلى Beige (البيج) وتعمل على تجانس البشرة بتأثيرها المتدرج من نفس اللون. أما درجات “BD”، فتشير إلى Beige Doré (البيج الذهبي) وتضفي دفئًا إلى لون البشرة بلمسات لامعة مشرقة. وفي النهاية، درجات “BR” تشير إلى Beige Rosé (البيج الوردي) وتمنح بشرتك لمسة وردية نضرة.

 

 

Comments