Post Image FASHION

Halm وKristina Fidelskaya تتعاونان في إطلاق مجموعة Dream من حقائب بنسخة محدودة


الأربعاء 2020/09/14

خاص - snobarabia

كشفت علامتا هالم لحقائب اليد الفاخرة وكريستينا فيدلسكايا للأزياء الفاخرة عن تعاونهما لابتكار أربع حقائب حصرية، ضمن مجموعة دريم لموسمي خريف وشتاء 2020-2021 والتي يتم إطلاقها في شهر سبتمبر. ويأتي هذا التعاون في إطار احتفاء العلامتين بالحرَفية العالية في التصميم ودقة التفاصيل.

 

وتتخذ العلامتان من دبي للتصميم مقراً لهما. ونشأت فكرة التعاون هذه من التقارب الفكري بين مؤسِّستي العلامتين، هانا رانسجو وكريستينا فيدلسكايا. وتشترك السيدتان بتذوق الفن الإبداعي والشغف بالأشغال والمنتجات الجلدية عالية الجودة والاهتمام بتنسيق اللمسات الجمالية والتفاصيل المتقنة.

 

تمثل مجموعة الحقائب محدودة الإصدار نظرة حنين معاصرة إلى المستقبل، وتستقطب مشاعر الأمل والإيمان. وتعكس شخصية المرأة القوية والمفعمة بالأنوثة في آن واحد، من خلال تصاميم غير مألوفة وعناصر فريدة في التدرجات المحايدة من ألوان الأسود والبني البرتقالي، التي تعكس الجمال الذي يجوم للأبد. وتشارك علامة كريستينا فيدلسكايا في مجموعة هالم بحقيبتين محدودتي الإصدار لهذا الموسم هما حقيبة الظهر دريم وحقيبة اليد بينو، وتضيفهما إلى مجموعتها للموسمين القادمي.

 

وتتألق حقيبة الظهر دريم ببساطتها وجمالها لتستكمل الإطلالة الراقية للسيدة النشيطة. تم تصميم الحقيبة من هيكل ناعم للاستخدام اليومي ولمواكبة مختلف الإطلالات، وتتميز بمساحة مثالية تتسع للهاتف المتحرك ومحفظة البطاقات.

 

أما حقيبة اليد بينو فمستوحاة من صندوق قديم لذكريات رحلات السفاري للتعرف على معالم المدن. كما تستوحي الحقيبة إلهامها من مفهوم الرحلات الشخصية والسفر عبر الزمن. وتم تصميم هذه الحقيبة من جلد الثور الذي يميز علامة هالم، مع لمسات نهائية غاية في الدقة.

 

 

Comments