Post Image FASHION

شراكة مُلهِمَة Audemars Piguet وRalph & Russo


السبت 2020/09/07

خاص - snobarabia

أعلنت الشركة السويسرية المُصنّعة للساعات الفاخرة، أوديمار بيغه، عن شراكتها مع دار الأزياء البريطانية الفاخرة رالف أند روسّو ، وذلك في متابعةٍ لالتزامها بتعزيز الحوارات بين المجالات الإبداعية، حيث يجمع هذا التعاون معاً بين شركتين كل منهما مملوكة من قِبَل عائلة، وتُحفّزُهما روح الاستقلالية الحاضرة بقوة والتفاني في الحِرَفية الفنية العريقة، فضلاً عن الإبداع والابتكار.

سوف يكتمل عرض دار الأزياء رالف أند روسّو لمجموعة ربيع وصيف 2021 في فئة الأزياء الجاهزة بأحدث الطرازات من أوديمار بيغه الشركة المُصنّعة للساعات السويسرية الراقية، من خطّ رويال أوك، ورويال أوك كونسِبت، في باكورة التعاون بين هذين الإسمين العريقين.

سيمثل هذا اللقاء في هذا الخريف إضاءةً حصريةً على التضافر الطبيعي والتناغم بين عالَمي الساعات الفاخرة والأزياء الفاخرة.

 

موديلات جديدة من ساعة Royal Oak Automatic للمعاصم الأصغر

 

         

من أجل تكاملٍ مع مجموعة Prêt-à-Porter من رالف أند روسّو، تُقدّم أوديمار بيغه أحدث موديلاتها من ساعة "رويال أوك أوتوماتيك" بقطرٍ قدره 34 مم مُصممة للمعاصم الأصغر. يتضمن هذا الخط الجديد

ربعة موديلات من الفولاذ المقاوم للصدأ بمينا مع تقطيعات كبيرة باللون الفضي او الأزرق الرمادي. ومن الذهب الوردي 18 قيراطاً مرصع بالماس،  مع مينا فضي. وتنبض هذه الساعات بحركة أوتوماتيكية.

 

نظرةٌ أنثويّةٌ جديدة لساعة Royal Oak Concept Flying Tourbillon

تتوفر الساعة  الجديدة بالذهب الوردي أو الأبيض 18 قيراطاً، وتجمع بين الهيكل المُتلألئ المصنوع من الذهب المطروق "فروستد جولد" مع مينا معاصر يتكون من عدة طبقات.

يُحيطُ الهيكل المتلألئ بالمينا ذي الطبقات المتعددة المُكوَّن من أربع دوائرٍ متراصفة ذات قياسٍ مُتزايد ودرجاتٍ لونية متدرجة من الأزرق تنبثق من قفص التوربيون المُعلق "فلاينغ توربيون" الواقع عند موضع الساعة 6. تتضمن طرازين مع سوار أزرق من جلد التمساح بالتقطيعات الكبيرة المربعة للحصول على تباينٍ لوني أنيق، ويكتمل الحزام بمشبكٍ من الطراز المطوي مُزيّنٍ بتقنية الذهب المطروق من أجل إطلالةٍ أنيقةٍ حتى الثمالة.

 

 

Comments