Post Image

«بيبسيكو» تقدم مساعدات إغاثية بأكثر من مليون دولار إلى لبنان بعد انفجار بيروت


الثلاثاء 2020/09/02

شركة بيبسيكو، وموظفوها، ومؤسسة بيبسيكو، وشريك التعبئة المحلي الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة، يتبرّعون للأفراد المتضررين والمجتمعات المحتاجة في بيروت

خاص - snobarabia

أكدت شركة بيبسيكو؛ الشركة العالمية الرائدة للأغذية والمشروبات، تبرعها بمبلغ مليون دولار لدعم جهود الإغاثة في أعقاب انفجار بيروت الذي وقع يوم 4 أغسطس. وساهمت كل من شركة بيبسيكو، وموظفوها، وذراعها الخيرية مؤسسة بيبسيكو، وشريك التعبئة المحلي الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة، في تقديم التبرّعات لدعم المجتمعات التي تضررت جرّاء الانفجار المروّع الذي هزّ العاصمة في وقت سابق من هذا الشهر.

 

وبالعمل مع مجموعة من المنظمات غير الحكومية، سيذهب ريع هذه التبرّعات لتوفير الدعم في ثلاثة مجالات رئيسية تتمثل في تقديم الوجبات والأغذية، وإعادة الإعمار، ودعم جهود الرعاية الصحية المحلية والمستشفيات المتضررة. كما قامت بيبسيكو بتفعيل برنامجها العالمي لمضاعفة التبرعات؛ حيث قدّمت تبرعات مساوية لكل تبرع قدمه موظفوها طوال شهر أغسطس، على أن تذهب حصيلة المبلغ إلى الصليب الأحمر اللبناني. وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة بيبسيكو عن خططها لتقديم المزيد من الدعم في إطار التزاماتها طويلة الأمد.

 

 

Comments