Post Image BEAUTY

LE LIFT Crème de nuit de CHANEL


Sun 2020/08/26

الطبيعة في أسمى صورها

 

خاص - snobarabia

لمن تبحث عن أفضل أداء من مستحضر العناية بالبشرة، تدفع مجموعة LE LIFT المكونات النشطة ذات الأصل الطبيعي إلى تحقيق أقصى فعالية لها. في  هذا المستحضر الجديد للعناية الليلية، المكون من 94٪ من المكونات الطبيعية، يجتمع مستخلص الفصفصة النباتي، وهو المكون المميز لمجموعة LE LIFT، مع مركب Neuractive Night الجديد، الذي يريح البشرة ويحفز تجديدها. وتتسم تلك التركيبة الغنية بتهدئتها للبشرة في الليل، وبالتالي تتألق إشراقًا في الصباح.

يعمل هذا المستحضر على تهدئة البشرة، ويحميها من الإجهاد التأكسدي من خلال منع تكون الجذريات الحرة. فتصبح جاهزة لتجديد نفسها ليلاً لتبدو أكثر نضارةً ومتجددة في الصباح.

 

  

لحظات من الراحة "لرفاهيتك"

 

يجمع كريم LE LIFT Crème de Nuit بين الفعالية الممتازة لصيغته والتجربة الحسية الاستثنائية، بحيث تصبح العناية ببشرتك كل مساء تجربة رفاهية باعثة على الاسترخاء. وبفضل تركيبته الكريمية والمنعشة والناعمة كالمخمل، وكونه يحتوي على مزيج من الزيوت والزبد، مثل زيت الجوجوبا وزبدة الشيا، يترك طبقة لطيفة على الوجه التي تهدئ بشرتك وذهنك. ويتكون أيضًا من مزيج حمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي العالي والغليسرين، فيمنح البشرة شعوراً براحة أكبر، وتكون جاهزة تمضية ليلة من الاسترخاء تستعيد خلالها حيويتها.

 

تعتبر تركيبة LE LIFT Crème de Nuit الناعمة والمغلفة أساس روتين ليلي من خطوتين، وهما تهدئة البشرة وإعادة إليها نشاطها.

              

بعد تطبيق Crème de Nuit

اتبعي الأسلوب المجدد لحيوية البشرة، المستوحى من التدليك بالقرص والضغط، ويساعد على الحصول على مظهر بشرة مشدود.

        استخدمي الإبهام والسبابة لممارسة حركات قرص لطيفة عند خط الفك.

Comments