Post Image cars

احتفالاً بإطلاق فيلم جيمس بوند الجديد كيو باي أستون مارتن يبتكر سيارة 007


Mon 2020/08/24

خاص - snobarabia

احتفاءً بإطلاق الفيلم الخامس والعشرين من سلسلة جيمس بوند، كشفت أستون مارتن عن طرح نموذجي 007 حصريين بإلهامٍ من السيارات المشاركة في فيلم "لا وقت للموت". وجاءت هذه الخطوة كثمرة للتعاون بين أستون مارتن وإي أو إن برودكشنز، الشركة المنتجة لأفلام جيمس بوند، مع شركة مترو جولدوين ماير ستوديوز لتقديم إصدارات 007 جديدة ومشوقة من طراز أستون مارتن فانتاج ودي بي إس سوبر ليجيرا.

 

وسيطلق فيلم "لا وقت للموت" حول العالم في شهر نوفمبر 2020، وسيتضمن أربع سيارات رياضية فاخرة على الأقل من طراز أستون مارتن: سيارة دي بي 5 الشهيرة؛ أستون مارتن في 8 الكلاسيكية؛ وأحدث سيارات العلامة التجارية في فئة سوبر جي تي: دي بي إس سوبر ليجيرا؛ وسيارة أستون مارتن فالهالا الاستثنائية – السيارة الفائقة بمحرّك ذي موضع متوسط.

            

 

ونظراً لاحتفائهما بإطلاق الفيلم، سيتم إنتاج أعداد محدودة من النموذجين للمشترين حول العالم بدايةً من اليوم، وقد تم تصميمهما وصنعهما بعناية فائقة تحت إشراف خبراء قسم التصاميم الخاصة في أستون مارتن: كيو باي أستون مارتن. ويطمح قسم كيو باي أستون مارتن إلى توفير أفضل خدمات التخصيص حسب الطلب، وتقديم إصدارات خاصة بلمسات متميزة، وتزويد المالكين الأفراد بفرصة استثنائية للمشاركة في إبداع سيارات رياضية ذات تفضيلات شخصية تماماً تحمل توقيع خدمات كيو باي أستون مارتن - كوميشن.

  

 

 

 

Comments