Post Image Jewelery

Tie & DIOR مزيج حر وجريء


السبت 2020/08/11

خاص - snobarabia

مستوحاة من رسومات ومجموعات الألوان الخاصة بتقنية الصباغة المتدرّجة بالربط، تتألّف مجموعة المجوهرات الراقية Tie & DIOR من أكثر من مئة قطعة تحمل توقيع "فيكتوار دو كاستيلان"، وتشكّل امتداداً لعالم مجموعات Gem Dior وDior et Moi، وتضمّ أشكالاً مجرّدة وألواناً زاهية.

 

 

هذه التقنية الحرفيّة الخاصة بصباغة الأقمشة أُعيد تنفيذها على المجوهرات وهي تضفي لمسة رائعة على التصاميم الراقية لمجموعات "ديور" الأنثوية وهي تكرّم إبداع مجوهرات Dior.

 

 

على غرار طبعة على قماش مرهف أو الأثر الذي تتركه بقعة الحبر على الورق، تقدّم الابتكارات تصميماً يسحر الألباب حيث تجمع للمرّة الأولى الأحجار الكريمة الاستثنائية، التي تعزّز جمال التصاميم بفضل أحجامها المتنوّعة. ويتمّ تسليط الضوء على القصّات الدائرية والبيضاوية والإجاصة والماركيز وتُبرز عدة درجات لونية متنوّعة، من الزهريّ إلى الأبيض، ومن الأخضر إلى الرماديّ.

 

 

ومن خلال الارتقاء بالفن الواقعيّ إلى أبعد الحدود، ابتكرت "فيكتوار دو كاستيلان" مجموعات من الماس مع لمسات من التأثيرات الملوّنة التي تزيّن العقود والأساور والخواتم المزدوجة، أو حتى أقراط الأذن غير المتناسقة. وفي الناحية الخلفية لأطقم المجوهرات يمتزج البلاتين والذهب الأبيض والأصفر والزهريّ وتُعيد ابتكار لمسات لونية مذهلة تعكس حسّ إتقان التفاصيل والامتياز لدى الدار.

                               

 

 

كما عدلت المديرة الفنية المحور المركزي لبعض القطع، على غرار اللآلئ ذات الطابع الكلاسيكي واللمسة الطبيعية اللمّاعة من أجل تعزيز حدّة الياقوت والصفير والزمرد وحتى أحجار السبينل الرمادية.

 

 

مزيج حرّ وجريء يعبّر عن الجانب الجديد لإبداع المجوهرات لدى "فيكتوار دو كاستيلان" والمهارة الحرفيّة للمشاغل التي تتخطّى الحدود. 

Comments