Post Image BEAUTY

Siella: الجمال الطبيعي والأنوثة


الثلاثاء 2020/07/28

اص – snobarabia

https://siellabeauty.com/en/

https://instagram.com/siella_beauty?igshid=g43mwujd0tus

 Beatrice   Nina

Siella ماركة إيطالية تشبه شخصية كل شابة

تتوجه مستحضرات ماكياج  Siella  الى الشابات ، وهي تسعى الى إبراز ملامحهن بشكل طبيعي، بدل اخفائها. تستوحي كل مستحضر من مجموعاتها من كل شابة ، ومن شخصيتها، فهي تستلهم من الطبيعة كما تستلهم من المناسبات. وكل منتج بحد ذاته يروي قصة وإلهام.

 Leen

   Sally

 

يتميز ماكياج Siella  بجودته العالية، فهو حاضر في كل الأوقات والمناسبات ليلبي مختلف الاحتياجات والأذواق.

استمدت أسماء المستحضرات من شخصية كل شابة، ومناسباتها وطبيعتها. فسواء كنت الشابة التي تحب الاستقلالية، تود جذب الآخرين، طموحة ، تهوين المغامرات، من النوع الحيوي والنشيط، الرقيقة والحساسة، الذكية التي تعرف ماذا تريد، المدمنة على عملها، الأنيقة، المنفتحة  على الآخرين وتحب المساعدة، او الواثقة من نفسها والتي تعرف ماذا تريد، فسوف تجدين في كل مستحضر من Siella  ما يناسب شخصيتك وطبيعتك.

 Zeina

                    Zee                                                                           

 

اكتشفي مجموعة Siella الراقية، لتختاري ما يناسب شخصيتك وطبيعتك

  • للعيون: أبرزي جمال عينيك مع
  •           

آي لاينر You Define، باللون الأسود، وتركيبة سائلة، تدوم لساعات طويلة. مقاوم للماء وللتلطخ، سهل التطبيق، يمكنك أن تحددي الإطلالة التي تودين الحصول عليها بنفسك، سواء أردتها كلاسيكية او دارماتيكية.

مسكارا True You، باللون الأسود، مستلهمة منك، تعزز جمال رموشك، العليا والسفلى، تكثفها وتعكفها بشكل طبيعي، تدوم لساعات طويلة، ناعمة على الأهداب لا تعطيها ثقلاً وهي غير مقاومة للماء.

 

  • للشفاه: اكتشفي شخصيتك مع أحمر شفاه Siella السائل المات
  •                    

مجموعة أحمر شفاه بتركيبات مريحة غير لماعة، لا تسبب جفافاً للشفتين، سهلة الاستعمال، لا تحتاج الى قلم تحديد، تدوم لساعات طويلة. تتألف المجموعة من 18 لوناً تناسب مختلف ألوان البشرة. فكل واحدة منها تجسد شخصية معينة.

 

Comments