Post Image cars

تعرّف على مجموعة العام 2020 من سيارات Chevrolet الرياضية


الإثنين 2020/07/24

خاص - snobarabia

تحتل ’شفروليه‘موقعها الرائد على قمّة فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV). وكانت العلامة التجارية قد طرحت أول مركبة من هذا النوع في التاريخ منذ ما يقارب المئة عام، لتتطوّر مع مرور الوقت وتصبح أكبر حجماً وأفضل أداءً، مدفوعة بطموح ’شفروليه‘ وتطلّعها الدائم للمستقبل.

 

وتمتلك ’شفروليه‘ مجموعة شاملة من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات التي تناسب الجميع، بدءاً من شاحنات البيك أب كاملة الحجم وصولاً إلى مركبات الكروس أوفر العصرية والأنيقة.

 

Chevrolet Captiva   

تحتل موقع الصدارة، فهي تمثّل خلاصة تجربة ’شفروليه‘ العالمية في مجال المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات، بينما تحافظ على موقعها كواحدة من أكثر مركبات السبعة مقاعد ذات السعر المعقول في فئتها. وتعكس  بفضل تصميمها المتطوّر ومقصورتها الرحبة والمرنة وتقنياتها الذكية، فلسفة ’شفروليه‘ في قطاع مركبات الـSUV، لتمهّد بذلك لحقبة جديدة لهذا الاسم العريق في الشرق الأوسط. تتوفر بتصميم مع خمسة وسبعة مقاعد.

 

Chevrolet Equinox     

تتميز بالتصميم الانسيابي الرقيق والملامح القوية في آن معاً، وهي مصنوعة من فولاذ مقوّى وتزخر بميّزات أمان وقائية ونشطة يمكنها أن تستشعر الخطر حتى قبل أن يدركه سائقها. وتضم ’إكوينوكس‘ أنظمة رادار واستشعار وتقنيات سلامة مرتكزة على الكاميرات لتنبيه السائق من أي مخاطر محتمَلة.

 

Chevrolet Blazer    

تتمتع بلمسات تصميمية مستوحاة من بعض سيارات الأداء الرائعة مثل ’كامارو‘ الشهيرة، ما يجعلها تخطف الأبصار وهي تسير بأناقة قلّ نظيرها على الطرقات، كما أنها مصمَّمة للعائلات التي تتطلّع إلى التفرّد دون المساومة على خصائص الراحة والسلامة.

 

Chevrolet Traverse   

تجمع بين قوّة الأداء وذكاء التقنيات الحديثة. وهي أيضاً كبيرة بما فيه الكفاية لتتسع لجميع أفراد العائلة، ويمتاز كل مقعد فيها بلمسات تقنية مدروسة، مثل منافذ USB لشحن الهواتف والأجهزة اللوحية أثناء الرحلات.

 

Chevrolet Tahoe   

استطاعت المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات كاملة الحجم هذه أسر قلوب الكثيرين، فهي واحدة من أكثر المركبات مرونة ضمن عائلة مركبات الـSUV من ’شفروليه‘، وتتمتّع بمظهر قوي على الطريق لكن في الوقت ذاته تتعامل مع أعلى الكثبان الرملية بكفاءة مبهرة.

 

Chevrolet Suburban   

 العضو الأخير ضمن عائلة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات من ’شفروليه‘. وليس من المفاجئ أن تكون ’سوبربان‘ التي يعود تاريخها إلى العام 1935، حدثاً ثورياً حقيقياً في قطاع صناعة السيارات حقّقته ’شفروليه‘ عند تقديمها أوّل مركبة SUV في العالم. ولا تزال هذه المركبة المذهلة تتصدّر مجموعة العلامة التجارية من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات إلى يومنا هذا حتى بعد مرور 85 عاماً على ولادتها.

 

 

 

Comments