Post Image BEAUTY

By GUERLAIN MÉTÉORITES أعيدي تعزيز إشراقكِ الخاصّ


Mon 2020/07/22

خاص - snobarabia

 

 

جرعة ابتكارية من الإشراق الجميل مع بودرة LES MÉTÉORITES

 

لماكياج بأعلى المعايير الحرفيّة، تعمل بودرة "لي ميتيوريت" الأيقونية على تصحيح لون البشرة، توحّيدها وتعزّز إشراقه برقّة بفضل تركيبة خاصّة على شكل حبيبات. وجديد هذه البودرة التقاط الضوء بشكل لم يسبق لها مثيل من خلال أداتَين معزّزتَين للإشراق: لوحة ألوان Pearl Dust Palette وقلم Liquid Pearls Pen. وذلك بفضل نقيع من اللآلئ البحريّة اليابانيّة للحصول على بشرة متألّقة بشكلٍ جميل. بفضل هذه اللآلئ الميكرويّة العاكسة للضوء المعروفة بقدرتها على إبراز إشراق البشرة، تمنح بشرة متألقة بشكل فوري، أنيقة ومشبعة.

 

لوحة ألوان PEARL DUST PALETTE

 

تحتوي على ثلاث درجات لونيّة معزّزة للإشراق يمكن مزجها أو تطبيقها بشكلٍ منفصل للحصول على إشراق مصمّم حسب الطلب. للحصول على إطلالة نضرة، استخدمي اللون الزهري. ولنتيجة أغنى، يمكنكِ اختيار اللون الذهبي. أمّا لنتيجة دافئة بالكامل، فندعوك اختبار اللون الكهرماني.

 

يكفي التطبيق بواسطة الفرشاة أو الأصابع على نقاط الوجه العالية: بما في ذلك عظمتَي الوجنتَين، وجسر الأنف، وعظمتَي الحاجبَين، والذقن، وحتّى تقويس الشفة العلويّة. أو يمكن أيضاً تطبيق البودرة كمستحضر لتلوين الجفون من أجل تعزيز إشراق العينين، أو كمستحضر لتلوين الوجنتَين للحصول على لمسة نهائيّة متقزحة خفيفة اللون على كافة أنحاء الوجه.

 

قلم LIQUID PEARLS PEN

 

قلم تعزيز الإشراق تمّ تصميمه لإشراق ملامح الوجه بوشاح متقزح من الجمال المتألّق. في الداخل، تخفي أداة التطبيق جَل كريمي فائق الانتعاش يذوب على البشرة بلمح البصر. ومثل عصا ماكياج سحريّة توضع في أيّة حقيبة للمسات تصحيحيّة، يؤمن طريقة أفضل للحصول على لون بشرة نضر ومتألق بسرعة وفي أيّ وقتٍ من اليوم.

 

يتوافّر قلم Les Météorites Liquid Pearls Pen ضمن ثلاث درجات لونيّة: زهريّ لؤلؤي Pearly Pink، ذهبيّ لؤلؤي Pearly Gold، وكهرمانيّ لؤلؤي Pearly Amber، ويتلاءم مع كافة ألوان البشرة، من اللون الأفتح إلى الأغمق.

 

 

 

 

Comments