Post Image BEAUTY

LES BEIGES SUMMER OF GLOW DE CHANEL


Fri 2020/07/06

خاص – snobarabia

 

 

تعدك هذه المجموعة بقضاء صيف منعش ومشرق، ستشعرين معها بنعومة أشعة الشمس على البشرة التي تتلألئ مثل ماء البحر. إنها تمثل هذا الشعور بالحرية المصاحب لمركب شراعي الذي يبحر على طول الساحل مقابل البحر الأبيض المتوسط. ويبدأ LES BEIGES رحلته هذا الموسم بالمجموعة الحصرية SUMMER OF GLOW المستوحاة من أسلوب الحياء الهادئ بالريفييرا الفرنسية.

تضم المجموعة:

للبشرة:

بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية وطبيعية

تستفيد هذه البودرة من تأثير الظل والنور لتبرز الملامح وتعزز جمالك الطبيعي. وبوضع طبقة رفيعة للغاية وغير مرئية منها، تكشف بشرتك عن نضارتها وإشراقتها. وبفضل خفة وزنها وانتعاشها، تمنح بشرتك إشراقة رقيقة بما تضمه من أصباغ بلمعان ذهبي. وللحفاظ على هذه الإشراقة الصحية الفورية، تكتمل التركيبة بمستخلص الكلنكوة المرطب والمضاد للأكسدة. تتوافر بدرجتين:

 

Sand: خفيف إلى  متوسط

Sunset: داكن

 

 

سائل LES BEIGES لإبراز الملامح وإشراقتها

يعمل على إنارة وجهك وجسمك كشعاع شروق الشمس. وعلى الفور، تزيد تركيبته من جمال البشرة بطبقة رقيقة من النور لتمنحها إشراقة صحية فورية بتأثير مبرز لملامح البشرة. متوافر بدرجتين:

 

Pearly Glow: عاجي لؤلؤي

Sunkissed: برونزي لؤلؤي

 

 

Soleil Tan كريم تسمير لإشراقة صحية

يتسم هذا الجل الكريمي بتركيبته الخفيفة والناعمة للغاية، فيمتزج تمامًا مع البشرة ليكشف عن جمالها الطبيعي. ويمنح البشرة الاسمرار نفسه الذي تحصلين عليه بعد قضاء يوم في الهواء الطلق، لتتألق بنضارة لا مثيل لها. يتوافر بدرجة واحدة،

Universelle، برونزي لؤلؤي

 

 

 

للعيون:

 

 

ظلال الجفون Warm لإشراقة طبيعية وصحية

 

تتكون لوحة تظليل الجفون Warm من خمس درجات ألوان دافئة، مستوحاة من من المناظر الطبيعية لساحل البحر الأبيض المتوسط، التي يسهل استخدامها والمزج بينها. وتأتي بألوان: بيج كريمي ناعم، وبيج مائل إلى الخوخي لامع وناعم، مرجاني بلمسات براقة ذهبية ووردية، مرجاني مائل إلى الخوخي، وبني مائل إلى الرمادي.

 

 

للشفاه"

  لسم الشفاه Warm لإشراقة طبيعية

 

يزين بلسم الشفاه LES BEIGES لإشراقة طبيعية شفتيك بلون مرجاني رقيق ومشرق.

 

 

للأظافر:

Les Beiges Le Vernis

 

لمسة صيفية

 

يتألق طلاء الأظافر بألوان جذابة التي يطول ثباتها لعدة أيام. ويتسم بتركيبة فائقة المرونة، رقيقة ولامعة، التي تضمن حصولك على نتائج متجانسة وتدوم طويلاً. متوافر بدرجتين:

 

Cruise: مرجاني حيوي

Sailor: مرجاني وردي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments