Post Image cars

Automobili Lamborghini تقدّم ’Urus Pearl Capsule‘


Tue 2020/06/28

  

Automobili Lamborghini  تعلن عن بدء المغامرات في عالم الألوان لمركبة Lamborghini Urus

خاص – snobarabia

 قدّمت ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘الشركة الإيطالية العريقة لتصنيع السيارات الرياضية الفائقة، مركبتها ’أوروس‘بنسخة تصميمية جديدة هي Pearl Capsule والتي تعلِن عن بداية مغامرات جديدة في مجال الألوان والخصائص ضمن المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفائقة من ’لامبورغيني‘.

      

                                                                          

وهذا الخيار الحصري الأول في مجال التصميم الخاص لمركبة ’أوروس‘ هو من ابتكار قسم التصاميم الخاصّة Centro Stile لدى ’لامبورغيني‘ لاستعراض التصميم الفريد الذي لا يُضاهى والأداء الاستثنائي المثير لمركبة الـSUV الفائقة من ’لامبورغيني‘. فالشكل الخارجي باللون المزدوج والملفت يتبنّى ألوان ’لامبورغيني‘ اللؤلؤية رباعية الطبقات التقليدية عالية اللمعان لكل من Giallo Inti الأصفر وArancio Borealis البرتقالي وVerde Mantis الأخضر مع الأسود عالي اللمعان الذي يميّز السقف والناشرة الهوائية الخلفية وحافة الجناح الخلفي وغيرها من التفاصيل الأخرى. أما أطراف أنابيب العادم الرياضية باللون الرمادي الداكن فتكمّلها عجلات قياس 23 بوصة باللون الأسود عالي اللمعان مع إضافات بلون جسم السيارة. من ناحية أخرى، ترتكز المواصفات الداخلية على جمع فريد من الألوان الثنائية التي تتميّز عبر حياكة Q-Citura بالشكل السداسي للكسوة مع تطريز الشعار على المقاعد، بالإضافة إلى تفاصيل من ألياف الكربون والألمنيوم المغطّى بطبقة أكسدة سوداء. وتتوفر حصرياً في نسخة Pearl Capsule المقاعد الاختيارية الكهربائية بالكامل والمتميّزة بالكسوة الراقية من نوع ألكانتارا المخرَّمة هوائياً لمنح مستويات راحة استثنائية.

 تتوفر نسخة ’ Urus Pearl Capsule على طراز ’أوروس‘ للعام 2021، إلى جانب وجود مجموعة موسَّعة من الألوان والخصائص بعد سنة كاملة من إنتاج ’أوروس‘ في العام 2019.

Comments