Post Image

ريكاردو كرم متحدثاً عن "الذكاء الاجتماعي والتعاطف" في دورته التدريبية


Tue 2020/06/23

خاص - snobarabia

برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، قدم الإعلامي ريكاردو كرم دورة تدريبية عبر الانترنت للمرة الأولى بعنوان The EnterTaining Show عن الذكاء العاطفي حيث تطرق لموضوع "الذكاء الاحتماعي والتعاطف"، وقد عاد ريع الدورة لجمعية Bassma.

تحدث كرم خلال الدورة عن أهمية بناء جسور مع الآخر من خلال التفهم والقبول بالاختلافات من أجل تقبل وجهات النظر المختلفة.

وشدد على ضرورة التنبه على حاجات وأولويات الشخص الآخر للتواصل معه والتقدم في أي عمل مشترك. وأضاف "أن تضع نفسك مكان الآخرين هي قوة تمكنك من فهم الطرف الآخر وخلق علاقات مثمرة وإيحابية. "

 وأنهى مركزاً على أهمية التعاطف مع الآخرين من أجل بناء هذه العلاقة الإنسانية التي تضمن التعاون وتعزز روح المشاركة.

The EnterTraining Show هو برنامج رائد وغير تقليدي من إنتاج شركتي The Broad Events وTawjih.

يرتكز على التدريب على المهارات الشخصية ومناقشة الذكاء العاطفي مع المدرب المعتمد جوني الحلو. ويتيح للمشتركين فرصة التعلم عن بعد والاستمتاع أثناء مشاهدة الشخصيات العامة من الصف الأول والتواصل معها، إضافة الى مساهمتهم في قضية اجتماعية تعنيهم.

أما الحلقات الباقية فستكون على النحو التالي:

  • التصميم والأهداف الذكية مع النجمة باميلا الكيك: 2 تموز/يوليو عند الساعة 6:30 مساءً بتوقيت بيروت، ويعود ريعها ل "مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية" وتحديداً مبادرة "IAAF حدك" لمساعدة العائلات.
  • التحفيز والتطوير الذاتي مع النجم عابد فهد: 29 حزيران/يونيو عند الساعة 6:30 مساءً بتوقيت بيروت، ويعود ريعها ل"مركز سرطان الأطفال في لبنان".
  • إدارة الإجهاد مع لاعب كرة السلة اسماعيل أحمد: 25 حزيران/يونيو عند الساعة 6:30 مساءً بتوقيت بيروت، ويعود ريعها لجمعية Bassma.

    للتسجيل في الدورات التدريبية:https://frama.link/Entertrainingshow

     

Comments