Post Image FASHION

مايوهات صيف 2020: بين الموديلات الكلاسيكية والعصرية


الخميس 2020/06/15

خاص - snobarabia

قبل موسم الصيف بقليل، نبدأ بالتفكير بموسم البحر والبحث عن المايوه الذي سنرتديه، وما اذا كنا سنختار القطعة الواحدة او القطعتين، اللون الفاتح او الداكن. وهذه السنة قد يكون الاختيار بالنسبة الى البعض أصعب، فمع تفشي جانحة Covid-19، وملازمتنا المنزل لعدة أشهر، واستسلام كثر منا  الى تناول الأطعمة  بكميات كبيرة من دون القيام بأي رياضات، شكل مشكلة للبعض اللواتي اكتسبن زيادة في الوزن. وهنا تكمن الصعوبة في اختيار المايوه المناسب الذي يمكن من خلاله ان نخفي بعض الشوائب.

 

لكن مع التنوعات الكثيرة ومروحة الألوان المتعددة والتصاميم التي تنقسم بين الكلاسيكية والعصرية، بات بإمكان كل واحدة منا اختيار المايوه الذي يناسبها، وتنسيقه مع الباريو pareo الذي يأتي بموديلات مختلفة، فقد يكون على شكل فولار يمكن ربطه بالطريقة التي نريدها، ويمكن ان نختاره طويلاً او قصيراً. وفي بعض الأحيان يأتي على شكل فستان مخرم بلون واحد او من القماش معرق او موحد اللون.

أما المايوهات، فتأتي بقصات متعددة، من قطعة واحدة او قطعتين، بلون فاتح او داكن، او بألوان عدة متداخلة مع بعضها البعض، ليكون امام الشابات والسيدات خيارات واسعة تليق بهن وتبرز أنوثتهن مهما تغير الوزن وشكل الجسم.

وتأتي المايوهات بالطبعات الحيوانية لتحتل حيزاً هاماً في موضة صيف 2020، والتي لم تعد تقتصر فقط على الألبسة الشتوية، بل تصدرت بعض أقمشة المايوها، لتلبي أذواق عاشقات هذه الموضة.

 

Comments