Post Image Mobile

مستخدمو Huawei في لبنان سيتمكنون من مشاهدة مقابلة حصرية مع النجمة العربية يارا مع فرصة ربح للجوائز


Thu 2020/06/12

عشاق النجمة اللبنانية في لبنان سيتمكنون من مشاهدة مقابلتها الحصرية عبر تطبيق HUAWEI Music وسيحصلون على فرصة الفوز بأجهزة عديدة

خاص -snobarabia

تقدم هواوي لعشاق الموسيقى في لبنان فرصة الفوز بمجموعة كبيرة من الجوائز عبر تسجيل دخولهم إلى تطبيق HUAWEI Music على هواتفهم الذكية ومشاهدة المقابلة الحصرية مع النجمة يارا  الذي لمع نجمها بعد فوزها في مسابقة LBC الموسيقية "كأس النجوم" في عام 1998 حيث غنت "أوعدك". وأصدرت منذ عام 2004 خمسة ألبومات استقطبت شعبية كبيرة، منها "توصى فيي" و"لآلئ خليجية".

استقطبت الفنانة اللبنانية قاعدة جماهير كبيرة بفضل أسلوبها الموسيقي المتميز، وسيتمكن معجبوها في لبنان الآن من التعرف على يارا الحقيقية ما وراء الكواليس عبر مشاهدة مقابلتها الحصرية على تطبيق HUAWEI Music.

ويعلم معجبو الفنانة يارا بأنها متواجدة في منزلها كالجميع خلال هذه الفترة. لذا، قرر فريقHuawei Music  مساعدتها في التواصل مع متابعيها من خلال إجراء مقابلة حصرية معها. ورحبت نجمة البوب اللبنانية بالفكرة وأجابت على العديد من الأسئلة المثيرة للاهتمام، كما أنها شاركت قائمة الأغاني التي توصي بالاستماع إليها والتي أعدتها خصيصاً لمعجبيها.

تطبيق HUAWEI Music متوافر لمستخدمي هواتف هواوي وهو جزء من نظام العلامة الشامل والمتنامي من المزايا والخدمات التي توفرها عبر منصة خدمات موبايل هواوي HUAWEI Mobile Services. وكل ما يحتاجه المستخدمون للمشاركة، هو فتح تطبيق HUAWEI Music على هواتفهم الذكية من هواوي ومشاهدة المقابلة. وبمجرد أن يشاهدوا الفيديو، سيحظون بفرصة الفوز بمجموعة متنوعة من أجهزة ومنتجات هواوي التي وقعتها يارا بنفسها.

وبمجرد تسجيل المستخدمين، سيتمكنون من الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم بجودة أعلى من 320 كيلوبت في الثانية وبث ملايين الأغاني من دون إعلانات. كما تمت إضافة المؤثرات الصوتية المميزة والجديدة ومجموعة من المحتويات الجديدة التي تضم "قهوة الماضي"  للفنانة إليسا و Stuck with Uللمغنيَين Ariana Grande/Justin Bieber وأغنية " شكرا" للفنان ماجد المهندس .

 

 

 

Comments