Post Image Health

المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية - مستشفى رزق يحتفل باليوم العالميّ للتمريض


Wed 2020/05/13

خاص - snobarabia

كما جرت العادة في كل عام، احتفل المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية - مستشفى رزق باليوم العالمي للتمريض. ولكن هذا العام، أخذت المناسبة معنى جديد تمامًا بفضل المثابرة والأداء الاستثنائيّ للممرضين والممرضات في الخطوط الأمامية في المعركة ضد وباء COVID-19. لذلك، قرّر المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية - مستشفى رزق إقامة احتفال خاص للتعبير عن التقدير والامتنان للعمل الشاق الذي أظهره فريق التمريض خاصّةً بعد انتشار وباءCOVID-19 .

 بدأ الاحتفال الذي جرى يوم الاثنين 11 أيار بالتقاط صورة تذكارية للفريق بأكمله أمام عيادة LAU المتنقّلة التي تقوم بزيارة المناطق المختلفة في لبنان وتقديم اختبارات PCR مجانية للأشخاص غير القادرين على تحمّل تكلفتها.

ومن ثمّ تتالت الخطابات التقديرية والتشجيعية للجسم التمريضيّ في حديقة المركز الطبي المركزية مع السيدة لينا عون، مديرة قسم التمريض في المركز ، والسيد سامي رزق، المدير التنفيذي للمركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميريكية - مستشفى رزق، والدكتور ميشال معوّض، عميد كلية الطب، والدكتور جبرا، رئيس الجامعة اللبنانية الأميركية.

 

كما جرى هذا الاحتفال بحضور شخصيات رئيسية أخرى تتمتع بدور أساسيّ في المعركة ضد الفيروس المستجدّ، من بينهم: الدكتور جورج غانم - رئيس القسم الطبيّ في المركز، الدكتور جورج نجار - نائب الرئيس، الدكتور جاك مخباط - رئيس قسم الأمراض المعدية والأحياء الدقيقة، والسيد سعد الزين - مساعد رئيس الجامعة اللبنانية الأميركية للمشاريع الخاصة. بعد أخذ لقطة تذكارية في الحديقة مع فرق التمريض، انتهى الاحتفال بقطع قالب حلوى خاص للمناسبة.

 

 

Comments