Post Image

نبيل حبايب يتولى منصب نائب أول للرئيس في "جنرال إلكتريك" والرئيس والمدير التنفيذي في "جنرال إلكتريك


Wed 2020/05/06

حبايب سيواصل مسؤولياته في منصب الرئيس والمدير التنفيذي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا

خاص - snobarabia

أعلنت "جنرال إلكتريك" عن تعيين نبيل حبايب، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، في منصب نائب أول للرئيس في "جنرال إلكتريك"، والرئيس والمدير التنفيذي في "جنرال إلكتريك العالمية" اعتباراً من 1 يونيو 2020. ويخلف حبايب راشيل دوان التي كانت تشغل منصب نائب أول للرئيس في "جنرال إلكتريك" والرئيس والمدير التنفيذي في "جنرال إلكتريك العالمية"، والتي قررت مغادرة الشركة والبدء بفصل جديد من حياتها المهنية.

 

ويعتبر حبايب متمرساً وخبيراً في شركة "جنرال إلكتريك"، حيث شغل العديد من المناصب القيادية في شركاتها ومناطقها في أرجاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما يشغل عضوية العديد من مجالس الإدارة في قطاعي التعليم والأعمال. واستهل مسيرته المهنية لدى "جنرال إلكتريك" في الولايات المتحدة الأميركية بعد حصوله على بكالوريوس وماجستير العلوم في الهندسة الميكانيكية من جامعة سيراكيوز.

 

وإضافة لذلك، سيتولى ويمينغ شيانغ منصباً بصلاحيات موسعة كنائب الرئيس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "جنرال إلكتريك" في الصين مع استمراره بمنصبه كمدير لشركة "جنرال إلكتريك للطيران" في الصين. ويعمل شيانغ مع الشركة منذ 28 عاماً شغل خلالها العديد من المناصب القيادية ضمن قطاعات الأعمال.

 

Comments