Post Image Interview

ريان حايك: مشاهير وإعلاميون يتابعون صفحتي ويتفاعلون معي


الخميس 2020/04/30

أبتدع أفكاري بنفسي ولا أحاول تقليد أحد

خاص – snobarabia

شاب نشيط، صاحب شخصية قوية، ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، لديه آلاف المتابعين من شبان وشابات من سنه، كما لديه عدداً كبيراً من المشاهير والإعلاميين الذين يتابعونه ويتفاعلون معه، انه الشاب ريان حايك، ابن ال15 عاماً،  الذي ورغم صغر سنه، استطاع بوقت قصير أن يحصد شهرة واسعة في لبنان وخارجه من خلال الفيديوهات الفكاهية التي ينشرها على الانستغرام والTikTok واليوتيوب.

في هذا الحوار الخاص، يحدثنا ريان عن سر نجاحه ووصوله الى هذه الشهرة الكبيرة التي جعلته يقف في صف كبار المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي.

هدفي إضحاك الناس ونشر السعادة بيننا

  • كيف يمكنك التعريف عن نفسك؟

اسمي ريان حايك، أدرس في المدرسة المركزية. افتتحت صفحتي على الانستغرام منذ سنتين، وبدأت على تيك توك منذ ستة أشهر. عندما بدأت على الإنستغرام، كنت أنشر نكات عادية، انما في ما بعد قررت ان أمثلها، فبدأت أطلق فيديوهات فكاهية، ولم أتأثر بأي من المدونين، لأنه آنذاك لم تكن أعدادهم كثيرة ومعظمهم لم يكونوا مشهورين كما هو الحال اليوم.

 

  • ما كان هدفك من افتتاح صفحة على الانستغرام؟

هدفي كان إضحاك الناس ونشر السعادة بيني وبينهم، ولدي الكثير من المتابعين، ومنهم مشاهير من فنانين وإعلاميين ومدونين، ويتفاعلون مع الفيديوهات التي أنشرها ويعلقون عليها، ويدعمونني.

وأنا ابتدع فيديوهات لأنه كما يقال"كلنا نضحك في اللغة نفسها" We all laugh in the same language.

أقيم التوازن بين دراستي ونشاطاتي على مواقع التواصل الاجتماعي

 

  • هل هذه النشاطات تؤثر على دراستك؟

لا تؤثر كثيراَ، لأنني أجد التوازن بين دراستي وموقعي على التواصل الاجتماعي. فأنا أعرف متى علي اتمام واجباتي الدراسية ومتى أكون ناشطاً على المواقع التواصل الاجتماعي لأنشر فيدهاتي. فخلال الأسبوع لا أستطيع ان اكون ناشطاً على الإنستغرام او تي توك او غيرها، لأنني أكون منكباً على دراستي، ولا أود أن ألتهي عنها أو حتى أن ألهي متابعيني سواء أكان عن دراستهم او أعمالهم.

 

  • كيف تأتيك الأفكار؟

       لا أنقل أفكاري عن أحد ولا عن أي بلوغر او مدون، لا بل أنا ابتكرها، ولا أحاول أن أقلد أحد، فأنا              لدي شخصيتي الخاصة، ولا أتشبه بأحد. أحياناً  والدي او والدتي يقترحون علي فكرة ما وأقوم أنا بتطويرها على طريقتي، أو أحياناً اكون برفقة أصدقائي، وألتقط فكرة ما من خلال الجلسة، فأدونها على الفور لأبدع من خلالها فيديو.

المشروع الذي سينفذ قريباً سيجمع مشاهير ويحمل أفكاراً فعالة

  • هل تفكر بدخول عالم التمثيل؟

حلمي ان أكون ممثلاً، وأمثل مختلف أنواع الأدوار، وليس فقط الكوميدية منها، لأنني أستطيع أن أقوم بأي دور يعرض علي.

 

  • هل ثمة مشروع جديد انت بصدد الاشتراك به؟

نعم هنالك مشروع سوف نقوم بعرضه، وسيكون شاملاً ويجمع مشاهير ومدونين كبار، لكن لا أود أن أتكلم عن تفاصيله الآن، فهو سيكون مفاجأة قريبة ومفيدة جداً.

 

 

 

Comments