Post Image BEAUTY

Rouge G Stunning Gems من Guerlain أحمر شفاه مصمّم حسب الطلب


Wed 2020/04/14

خاص - snobarabia

مستوحاة من فنّ صناعة المجوهرات الفاخرة، تكتب مجموعة Stunning Gems فصلاً جديداً من تاريخ ROUGE G. كَون أحمر الشفاه القابل للتكييف وأكسسوار الموضة المترف أصبح الآن متوفّراً ضمن سبع درجات لونيّة شفافة وطبيعيّة جديدة وثماني علب مرآة مزدوجة مستلهمة من المجوهرات.

لمتعة عشّاق أحمر الشفاه، تتوافّر هذه التشكيلة الجديدة 2 في 1 من البلاسم مع بلسم مرطب ومستحضر أساس ضمن لون ساتاني جريء واحد غنيّ بالعناصر اللونية وستّ درجات جديدة خالية من اللمعية مصمّمة لإبراز درجة لون الشفاه الطبيعية.

 

مجموعة شبيهة بالمجوهرات

 

تمّ تصميمها لتتماشى مع عمل لورينز باومر، صانع المجوهرات الشهير في ساحة "فاندوم" PLACE VENDÔME، الذي ساعد في ابتكار علبة "روج جي" الأصليّة، وهي تضمّ ثماني عُلب أنيقة تشبه المجوهرات، مستوحاة من الأحجار الثمينة، وتأتي بالألوان التالية:

Diamond Appeal: تذكر بتأثيرات ماسية رائعة

Topaz Aura: مستوحى من الياقوت الأصفر

Amethyst Emotion: اللون الأرجواني للجمشت البيزنطي

Quartz Illusion: لون زهري كوارتز ناعم

Tourmaline Dream: لون التورمالين الأصفر المائل الى البرتقالي

Sapphire Desire: أعماق الأزرق الياقوتي

Emerald Wish: الأخضر الزمردي السماوي

Ruby Passion: أحمر ياقوتي كثيف

 

 

لون ذو لمعان طبيعي

 

يلتقي أحمر الشفاه وبلسم العلاج في تركيبة فريدة وأنيقة واحدة لتمليع الشفاه. يغلّف "روج جي" Rouge الشفاه بلمعان طبيعي لأناقة أنثويّة مضمونة. تحتوي التركيبة على كريّات من حمض الهيالورونيك لتمليس وتكثيف وترطيب الشفاه بشكلٍ مستمرّ، بودرة ماسيّة متعدّدة الأوجه تعكس الضوء وتخلق الانعكاس المثالي بتركيز ناعم لإخفاء الشوائب الصغيرة على سطح الشفاه، زيت جوجول لشدّ وتكثيف وتحفيز الكولاجين وعناصر لونيّة عاكسة لتوليد لون مشرق ورائع وشفاف.

تنساب التركيبة على الشفاه من دون عناء  فتترك وشاحاً جميلاً من العناصر اللونية ومستوى من اللمعان يمكن تعديله وفق عدد الطبقات المطبّقة.

 

Image gallery

Comments