Post Image Jewelery

شركتا Zenith وHABANOS تدخلان مرحلةً جديدة من شراكتهما مع طرازات ELITE MOONPHASE


Wed 2020/04/03

 

ELITE MOONPHASE مستوحى من سيجارات ROMEO Y JULIETA

خاص - snobarabia

رحّب الرئيس التنفيذي لدار Zenith جوليان تورناري ونائب رئيس قسم التطوير لدى شركة Habanos خوسيه ماريا لوبيز بالضيوف لاكتشاف أحدث تعاون بين دار صناعة الساعات وشركة Habanos. بعد علامتَي السيجارات Cohiba وTrinidad، تحقّق Zenith وHabanos آفاقاً جديدة من خلال شراكتهما مع تجربتَين جديدتَين: تعاون حول ساعة Romeo Y Julieta، وأوّل إصدار خاص من مجموعة Elite بتصميم جديد التي تمّ إطلاقها هذا العام في الدورة الافتتاحية من أسبوع الساعات LVMH Watch Week. ومن أجل هذا الابتكار الفاخر، سعت Zenith إلى ابتكار ترجمة رومنسيّة مميّزة لساعتها الأبدية Elite Moonphase.

 

خصائص ساعات ROMEO & JULIETTE

 

ELITE MOONPHASE – 40،5 ملم – ROMEO، تتوافر بإصدار محدوج من 145 قطعة

ينبض عيار Elite الأوتوماتيكي عند 28,800 ذبذبة في الساعة. مؤشر خاصّ لمراحل القمر يتمّ تعديله من التاج. آليّة وقف الثواني. حركتها Elite 692، أوتوماتيكي مع مراحل القمر، مزودة باحتياطي طاقة لمدة 48 ساعة، تضم وظائف الساعات والدقائق في الوسط وعقرب وسطي للثواني، ومراحل القمر مع روميو وجولييت. علبتها من الفولاذ، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 50 متراً، ميناها متدرج باللون الأزرق الليلي مع نمط باشعة الشمس. مراحل القمر مع روميو وجولييت. سوارها من جلد التمساح باللون الأزرق الليلي مع بطانة واقية من جلد التمساح باللون الأحمر ومشبك بدبوس من الفولاذ مقاوم للصدأ.

 

ELITE MOONPHASE – 36 ملم – JULIETA، متوافرة بإصدار محدود من 145 قطعة

ساعة تكرم الذكرى الـ145 لسيجارات علامة Romeo y Julieta. ينبض عيار Elite الأوتوماتيكي عند 28,800 ذبذبة في الساعة، مع مؤشر خاصّ لمراحل القمر يتمّ تعديله من التاج. حركتها Elite 692، أوتوماتيكي مع مراحل القمر، مزودة باحتياطي طاقة لمدة 48 ساعة، تضم وظائف الساعات والدقائق في الوسط، وعقرب وسطي للثواني، وعرض خاص لمراحل القمر مع روميو وجولييت. علبتها من الفولاذ، إطارها مرصع ب 75 ماسة، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 50 متراً، ميناها بتدرج اللون الأحمر مع نمط بأشعة الشمس، ومراحل القمر مع روميو وجولييت. سوارها من جلد التمساح باللون الأحمر مع بطانة واقية من جلد التمساح باللون الأزرق مع مشبك بدبوس من الفولاذ المقاوم للصدأ.

 

 

Image gallery

Comments