Post Image BEAUTY

إطلالة صيف 2020 COLOR GAMESتحاكي عالم الرياضة


Thu 2020/03/26

خاص - snobarabia

هذا الصيف، يبدأ Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، الموسم مع مجموعة تحاكي عالم الرياضة. ما هي قواعد اللعبة؟ التألّق والاستمتاع أثناء إعادة ابتكار الجمال العابث والنابض بالحياة والمفعم بالصحة.

في مجموعة Color Games، تترافق التركيبات العالية الأداء والألوان النابضة بالحيوية مع درجات لونيّة تسحر الألباب تبدو معزّزة بفضل تأثير الشمس. 

 

وهي مخصّصة للنساء النشيطات اللواتي يتألّقنَ في فصل الصيف.

 

العيون على المنصة

ابتكرها Peter Philips كما جرت العادة، تستعيد لوحة تظليل الجفون ‎5 Couleurs Color Games لمسات الصيف المفعمة بالألوان. تتشابك أحرف Dior تحت النمط المتميّز الجميل للإصدار الخاص، بينما تحاكي الدرجات اللونية البشرة التي تزيّنت بالاسمرار تحت أشعة الشمس وأحواض السباحة ذات اللون الأزرق النيلي. 

‎5 Couleurs Color Games

‎287 Dive

‎897 Sprint

 

تضمّ ابتكارات المجموعة مستحضرين جديدين من Diorshow Colour & Contour مع درجات لونيّة شمسيّة تتلاءم مع الموسم. لدينا من جهة محدّد عينين مع عناصر ملوّنة جريئة، ومن جهة أخرى، إصبع كريميّ يتمّ استخدامه لإضفاء لمسة من الإشراق أو نفحة من الألوان، على غرار تظليل الجفون، للتلاعب بتباينات اللون الذهبي الشفاف واللون الأزرق الداكن أو البرتقالي والبني مع لمسة مرهفة من الانعكاسات البرونزية.

Diorshow Colour & Contour

‎001 Gold / Blue

‎002 Brown / Peach

 

ابتسمي مع Dior Addict Stellar Shine

يمثّل سلسلة من الألوان الفاتحة، من لون خشب الورد حتى الفوشيا. بفضل مفعول يدوم 8 ساعات وتركيبة منعشة ذات خصائص مرطّبة للغاية، يُعتبر الحليف المثاليّ لكشف النقاب عن عشقك للّمعان والألوان، حيث يجمع ما بين الأداء العالي والإغراء.

 

Dior Addict Stellar Shine

‎267 Twinkle

 ‎352 D-Galaxy

‎452 Ibis Pink

‎536 Lucky

‎572 Pearl Pink

‎606 Porcelain Pink

‎608 Sweet Pink

‎609 French Pink

‎871 Peony Pink

‎876 Bal Pink

‎885 Flamingo Pink

‎896 Electric Pink

‎899 Dusk Pink

‎961 Pink Pink

‎976 Be Dior

‎983 Night Pink

 

بفضل العناصر الملوّنة المعزّزة، يحطّم Dior Lip Tattoo الأرقام القياسية للألوان من خلال لمسته النهائية التي لا تزول بالمسح، ومفعوله الذي يدوم 12 ساعة، وتأثيره المرطِّب. يتوافّر في هذا الموسم باللون المحايد الداكن أو الأحمر الزهريّ وهو يمنحك تأثير الشفاه الموشومة بإطلالة طبيعية الذي يدوم طويلاً لمواجهة فصول الصيف الرياضية بأسلوب متميّز. 

 

 

Dior Lip Tattoo

‎421 Natural Beige

 ‎571 Natural Cranberry

‎621 Natural Almond

‎771 Natural Berry

 

في هذا الصيف، يتميّز Dior Lip Maximizer بالنشاط أكثر من أيّ وقت مضى. فالتركيبة التي تشتهر بخصائصها الحسّية المنعشة الجذابة تأتي باللون الزهريّ، اللون المفضّل لدى اليابانيات، وبلونين مشرقين آخرين.

 

Dior Lip Maximizer

‎016 Shimmer Nude

‎019 Tokyo Pink

‎020 Brown

 

 

 

بشرة خالية من الشوائب

استوحي نمط بودرة الوجه Diorskin Mineral Nude من ميادين الرياضة، حيث تجتمع أحرف Dior وتكشف عن لونين: لون يعزّز الوجه، واللون الآخر يضفي لمسة من النشاط على عظام الوجنتين.

 

الاتحاد الأوروبي / الشرق الأوسط / الولايات المتحدة فقط

 كلّ بشرة تحظى بإشراقة صيفيّة تلائمها: لون برونزيّ فاتح لألوان البشرة الشاحبة، أو لون برونزيّ دافئ لألوان البشرة الداكنة.

 

Diorskin Mineral Nude Bronze Color Games

‎001 Light Flame

‎002 Warm Flame

 

آسيا / الصين فقط

لكلّ امرأة لوحة ماكياج خاصة بها للحصول على بشرة مشرقة: لون زهريّ مشرق أو مرجانيّ لتعزيز تألّقك.

 

Diorskin Mineral Nude Glow Color Games

‎001 Pink Flame

‎002 Coral Flame

 كلّ البلدان باستثناء الشرق الأوسط / أوروبا

 مدموغة بالنمط نفسه، تجعل Rouge Blush Color Games الحياة تدبّ في الألوان من خلال إصدار محدود مرح، Pink Pong وPeach Volleyball ذات اللون البرتقاليّ أكثر.

 

Rouge Blush Color Games

‎431 Peach Volley

 ‎485 Pink Pong

 

الاتحاد الأوروبي / الشرق الأوسط فقط

تبتكر Dior Forever بشرة صيفيّة من خلال Dior Forever Summer Skin: لمسة مثالية طبيعية مع مفعول يدوم 24 ساعة2 في ظروف الصيف القاسية، مع إشراقة الاسمرار المتميّزة. تتلاءم ألوانها الأربعة مع الخصائص المرهفة لكلّ ألوان البشرة للحصول على بشرة منعشة وتألّق مفعم بالصحة. وتعزّز بشرة النساء من خلال تألّق مشرق وخفيف الوزن.

 

Dior Forever Summer Skin

بشرة فاتحة بيضاء Fair light

بشرة فاتحة Light

بشرة متوسطة Medium

بشرة متوسطة داكنة Medium Deep

 

لمسة نهائية مع طلاء الأظافر Dior Vernis

من خلال الدرجات العطرية الخفيفة للبرغموت والألوان الحصريّة، يضفي طلاء الأظافر Dior Vernis اللمسة النهائية على مجموعة Color Games: Ready، لون أصفر باهت جرّاء الصيف الذي في ذروته؛ Set، لون أخضر مائل إلى الأزرق مع نزعة مائيّة؛ وGo، لون برتقاليّ نابض بالحياة جاهز لمواجهة كلّ التحديات.

 

 

Dior Vernis

‎120 Ready

‎208 Set

‎230 Go

 

 

Image gallery

Comments