Post Image BEAUTY

mon GUERLAIN BLOOM OF ROSE Eau de Parfum


الأربعاء 2020/03/14

خاص – snobarabia

تجسيد الأنوثة المُفعمة بالشغف

"في هذا الإصدار الجديد من ماء العطر، تعبّر الوردة عن نفسها بالكامل من دون تقييد. فهي تنبثق من خلال التركيبة في الدرجات الطاغية بفضل خلاصة الورد البلغاري مع أوُجه توت العليق والليتشيه الغنيّة برائحة الفواكه، ثمّ في القاعدة مع خلاصة الورد التركي الجريئة التي تعبّر عن جوانب الوردة الأكثر عمقاً وترفاً، والشبيهة بالعسل. إنّه تكريم فعلي لملكة الأزهار."

"إنّ Bloom of Rose هو أشبه إلى تعبير غنيّ برائحة الأزهار وأقلّه إلى تعبير شرقي عن عطر Mon Guerlain. إنّ قارورة Mon Guerlain مثاليّة بتصميمها وهي تستوحي من التصميم الأيقوني الرباعي الأضلع الذي صممّه في البداية غابريال جيرلان ثم قامت دار "باكارا" Baccarat بتصنيعه عام 1908.

مكتملة بنفس الخطوط المرهفة والغطاء المستدير والزجاج الشفاف الرائع، تتميّز أيضاً قارورة "بلوم أوف روز" Bloom of Rose بلمسات جريئة وشغوفة باللون الزهري. من اللون الزهريّ الفوشيا الذي يغلّف الحلقة التزيينيّة لماء تواليت Bloom of Rose Eau de Toilette، وصولاً إلى تصميم الوردة الحمراء الذي يردّد صدى شغف العطر في الداخل، تتجلّى كثافة العطر الجريئة من القارورة.

 

حملة حيويّة

تظهر أنجيلينا جولي بإرهاف في حملة بصريّة جديدة لإيمانويل لوبيزكي. تقوم عيناها المعبّرتان بقوة أكبر من أيّ وقتٍ مضى بتجسيد الأنوثة والشغف في روحها. من أجل الصور الجامدة، قام الفنّان داميان بلوتيار بابتكار مجموعة حصريّة تظهر الوردة الحمراء والقارورة بروح خياليّة مذهلة.

 

 

 

 

 

 


 

Image gallery

Comments