Post Image cars

ASTON MARTIN V12 SPEEDSTER: إصدار محدود للسائقين المتميزين الأكثر تطلّباً


Wed 2020/03/06

 

  • ’أستون مارتن‘ تكشف النقاب عن سيارة ’في 12 سبيدستر‘ محدودة الإصدار
  • تصميم مفتوح ومتميّز بمقعدين مع إصدار محدود بـ 88 نموذجاً فقط
  • طابع ’إف/إيه - 18‘ المتميز من ’كيو باي أستون مارتن‘ يتألق بمجموعة من الخواص المفاهيمية
  • السيارة متاحة للطلب الآن! عمليات التسليم تبدأ اعتباراً من الربع الأول 2021

 

خاص – snobarabia

كشفت أستون مارتن، العلامة البريطانية الشهيرة للسيارات الفاخرة، النقاب عن سيارتها المذهلة ’في 12 سبيدستر‘ ذات الإصدار المحدود بـ88 نموذج للمرة الأولى عالمياً.

 

ووضعت خدمة التخصيص ’كيو باي أستون مارتن‘ لمساتها الاستثنائية على ’في 12 سبيدستر‘ لتكون سيارة تركز على متطلبات السائق، وتستمد خصالها من التاريخ الغني للعلامة في عالم السباقات وتصاميم الطائرات. ويتألق نموذج اليوم بطابع ’إف/إيه - 18‘ المفاهيمي الذي أبدعه فريق العلامة المحترف من المصممين والمهندسين.

 

وبناء على أحدث بنية هيكلية من الألمنيوم العملي، تستخدم ’في 12 سبيدستر‘ عناصر من ’دي بي إس سوبرليغيرا‘ و’فانتاج‘ لإبداع منصتها الفريدة والخاصة. ومع شرائح التحميل المزدوجة والمستقلة، ونظام التعليق الخلفي متعدد الوصلات والزنبركات اللولبية والتخميد المتكيّف الذي يوفر أنماط القيادة "رياضي" (Sport) "رياضي بلس" (+Sport) و"حلبة السباق" (Track)، تستفيد ’في 12 سبيدستر‘ من العجلات المصنوعة بتصميم خاص من خليط الألمنيوم قياس 21 بوصة. وتعتبر الفرامل المصنوعة من السيراميك والكربون قياس 410 مم على المحور الأمامي للسيارة، و360 مم على المحور الخلفي، من التجهيزات القياسية للسيارة.

 

Image gallery

Comments