Post Image BEAUTY

TERRACOTTA من Guerlain اختاري الإشراق الشبيه بأشعة الشمس الذي يناسب بشرتكِ


Tue 2020/03/12

خاص – snobarabia

يشهد العام الحالي على إضافة كثافتَين حصريّتَين جديدتَين تمنحان تأثير الانغماس في أشعة الشمس على المجموعة:

"تيراكوتا" باللون الطبيعي TERRACOTTA NUDE و"تيراكوتا" الخالية من اللمعية TERRACOTTA MATTE.

 

 TERRACOTTA NUDE من أجل إشراق خفيف كالنسمة ومصمّم حسب الطلب

مع درجاتها اللونية النحاسيّة الناعمة، تقوم بودرة "تيراكوتا" الجديدة باللون الطبيعي TERRACOTTA Nude بجعل البشرة تتألّق بإشراق ناعم من اللون الدافئ. تذوب تركيبتها الخفيفة على البشرة لتلطيف بنيتها وإحياء لون البشرة بشكلٍ فوريّ. تحتوي تركيبتها على مكوّن Gemnude Light المعزّز للون البشرة، ولا تحتاج سوى إلى لمستَين بالفرشاة من هذه البودرة لضمان جمال طبيعي يكون فريداً لكلّ لون بشرة. يتوافر بدرجة لونيّة واحدة لملاءمة كافة ألوان البشرة Gemnude Light  المصمّم بشكلٍ مثالي ليندمج مع كافة ألوان البشرة. تقوم درجته اللونية الحصريّة بمجانسة لون البشرة لتغليفها بإشراق زاهي يكشف عن الجمال الطبيعي لأيّ لون بشرة.

 

Terracotta Matte: لجمال أسمر فوريّ ومصقول بلحظةٍ واحدة

بودرة كهرمانيّة ناعمة وسهلة التطبيق، تضفي اللون على البشرة وتحدّد الملامح. يمكن دمج تركيبتها المريحة والخفيفة لخلق الكثافة المثاليّة والإطلالة المنشودة. إنّ "تيراكوتا" الخالية من اللمعية. غنيّة بالصلصال الأبيض. متوافرة بثلاث درجات ألوان: فاتح، متوسّط، وداكن: باللون الطبيعي TERRACOTTA NUDE تجدّد التألّق المشرق الصافي لأشعة الشمس الصباحيّة،TERRACOTTA LIGHT

تعزّز دفء البشرة مع لمعان ناعم يشبه مستحضر تلوين الوجنتَين ويذكّر بتأثير شمس الصباح المتأخرة، TERRACOTTA THE ORIGINAL  إشراق ذهبي وكثيف يحاكي الشمس عند ذروتها.

 

 

 

 

Image gallery

Comments