Post Image Jewelery

Zenith تُبرز أناقتها في يوم عيد الحبّ مع Elite Moonphase للنساء والرجال


Wed 2020/02/07

خاص - snobarabia

تماماً مثل توأم غارق في الحب سبق أن كُتب مصيره في النجوم، تأتي Elite Moonphase ضمن إصدارَين مع علبة بقطر 40،5 ملم و36 ملم وإطار مرصّع بالماس، حيث أعادت Zenith بكلّ دقة تطبيق المقاييس نفسها عبر الإثنتَين لثنائي متجانس بالفعل.

 

ويقوم المينا الأبيض المائل إلى اللون الفضيّ مع رسم بنمط أشعة الشمس بإبراز الجانب الرومنسي للقمر. وتتميّز دائرة بلون الأزرق الليلي عند النصف السفلي من المينا بنمط أشعة الشمس بدرجة اللون نفسها مثل قرص مراحل القمر، مّا يمنح انطباع شاشة عرض كبيرة الحجم للقمر الذهبي والنجوم. ويقوم عقرب صغير للثواني عند موقع الساعة التاسعة باستذكار طبيعة الوقت الزائلة؛ فيذكّر بتثمين كلّ لحظة مع أقرب الأشخاص إلى قلوبنا.

 

 

Zenith: حان وقت بلوغ النجوم

مع الابتكار كنجمها الرائد، تتميّز Zenith بأنظمة حركة استثنائيّة مطوّرة ومصنّعة في الدار في كافة ساعاتها. بدءاً من كرونوغراف El Primero الأوتوماتيكي الأوّل وصولاً إلى كرونوغراف El Primero 21 الأسرع مع دقّة جزء من مئة من الثانية، إضافةً إلى المبتكر الذي جدّد العضو المنظّم عبر استبدال المكوّنات التي يبلغ عددها أكثر من 30 مكوّن بعنصر متراصّ واحد، تتخطّى دار صناعة الساعات بشكلٍ دائم حدود المستحيل.

 

Image gallery

Comments