Post Image STARS

من هن أجمل النجمات التركيات؟


الخميس 2020/01/02

خاص – snobarabia

 

منذ بضع سنوات، بدأت المسلسلات التركية تظهر بشكل كبير وتغزو الشاشات الصغيرة، لتدخل الى كل بيت في مختلف أنحاء  العالم، ولا سيما العربية منها. وبتنا نترقبها يومياً، لنتابعها، ونستمتع بها وبجمال نجماتها وأناقتهن، كباراً وصغاراً. وفي كل مرة نكتشف نجمة جديدة، تدهشنا بأدائها وجمالها.

وللتعرف أكثر الى جمال النجمات التركيات، اخترنا عدداً منهن، اللواتي جذبن المشاهدين بجمالهن وأنوثتهن، ومنهن:

neslihan atagül: عرفت نسليهان أتاغول صاحبة أجمل وجه بشخصية نيهان في مسلسل حب أعمى. بدأت مشوارها الفني عام 2006. تزوجت من من قادير دوغلو في عام 2016 بعد قصة حب دامت سنتين. وقد أغرما ببعض خلال تمثيلهما سوياً في مسلسل "فاتح حربية".

نالت نسليهان العديد من الجوائز. وتعتبر من أعلى الفنانات أجراً، ليس فقط من خلال التمثيل، انما أيضاً من خلال تهافت شركات الإعلان الكبرى عليها، حيث عملت في إعلانات لأهم الماركات العالمية.

 

Fahriye Evcen Özçivit : برزت فهرية في دور "نجلاء" في مسلسل الأوراق المتساقطة. وفي العام نفسه، قدمت أول تجربة سينمائية لها بدور البطولة في فيلم Aşk Tutulması، كما انتقلت من نجاح الى آخر، ومن الأدوار الناجحة أيضاً التي اشتهرت فيها كان في مسلسل  "طائر النمنمة" عام 2013 - 2014 التي لعبت دور فريدة  الى جانب زوجها الحالي، بوراك أوزجفيب، حيث عاشا بعدها قصة حب تكللت بالزواج في يونيو 2017، وفي 13 أبريل 2019 رزقا بطفل أطلقا عليه اسم كاران.

 

Hazal Kaya: بدأت هازال كايا التمثيل سنة 2007، حيث كان أول ظهور لها في المسلسل التلفزيوني "جينكو"  الحلم الضائع. ثم اشتهرت في عام 2008 بشخصية نهال في العشق الممنوع. كما مثلت دور فريحة في الموسمين الأول والثاني من المسلسل التلفزيوني "اسميتها فريحة". حاز المسلسل على أعلى نسبة مشاهدة. ونالت كايا شعبية كبيرة لتمثيلها في مسلسل العشق الممنوع. كما لعبت البطولة في مسلسل حكايتنا بدور فيليز.

سنة 2018 تزوجت من النجم الكوميدي علي أتاي بعد قصة حب استمرت 5 سنوات. وبعد ما يقارب السنة  وضعت طفلها الأول فكرت علي.

 

Alina Boz: ألينا بوز هي ممثلة تركية من أصول روسية، عرفت بدور هازال في مسلسل حطام، حيث شاركت البطولة مع الممثلين نورغول يشيلتشاي وأركان بتك قايا وليلى تانلار. كما تلعب  دور البطولة في المسلسل الذي يعرض حالياً في جزءه الثاني "لا تترك يدي" إلى جانب الممثل ألب نافروز حيث تقوم ألينا بدور "عذراء" .

تقوم ألينا بوز ببعض الإعلانات لماركات كبيرة، ولا سيما ماركات الشعر الشهيرة.

 

Beren Saat: بيرين سات  ممثلة تركية من نجوم الصف الأول على شاشات التلفزيون والسينما. أولى تجاربها في التلفزيون التركي كان من خلال مسلسل نعم هناك حب الموت عام 2004، ثم اُسند إليها دور البطولة في مسلسل حكاية سمر،  وزادت شهرتها بعد ذلك من خلال لعبها لأدوار البطولة في مسلسلات عديدة : "ياسيمن"، "العشق الممنوع" والذي نال شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم ، "ما ذنب فاطمة جول؟ " والذي تعرض للكثير من الانتقادات، ومسلسل انتقام، كما مثلت الجزء الأول من مسلسل "سلطانة كوسم". بيرين سات متزوجة من نجم البوب Kenan Doğulu.

 

Tuba Büyüküstün: اشتهرت النجمة التركية توبا بويوكستون بدور لميس في مسلسل "سنوات الضياع" وأليف في "العشق الأسود" وسوهان في "جسور والجميلة". بشعرها الطويل او القصير، تتميز توبا بجمال شديد الأنوثة وابتسامة ساحرة، وكانت سفيرة للعديد من الماركات العالمية. سنة 2011، تزوجت من الممثل التركي أونور صايلاك بعد قصة حب بينهما دامت لفترة. ورزقا بنتين توأم، الا ان زواجهما لم يدم طويلاً، اذ انفصلا في يونيو 2017.

 

Elçin Sangu: التشين سانجو هي ممثلة وعارضة أزياء تركية. تعتبر من أعلى الممثلات دخلاً وأكثرهن طلباً للإعلانات التلفزيونية. بدأت بالمسرح قبل أن تنتقل الى التمثيل  في المسلسلات التلفزيونية. حصلت على أول دور بطولة لها سنة 2012  في مسلسل "أنا آسف أنا أحبك"، لكنها اشتهرت بشكل خاص بعد أداءها دور دفنة ، او ديما في المسلسل الكوميدي الرومنسي حب للايجار. ونالت جراءه  على أكثر من 30 جائزة. ثم لعبت دور البطولة في مسلسل الاصطدام بدور زينب. إلتشين على علاقة عاطفية منذ أكثر من 5 سنوات مع رجل الأعمال التركي يونس أوزديكان.

 

Ebru Şahin: ايبرو شاهين أو رايان بطلة مسلسل زهرة الثالوث  الذي يعرض حالياً على شاشات التلفزيون. برز اسمها سريعاً في عالم التمثيل. تتمتع بجمال رائع يجمع النعومة والأنوثة على حد سواء. درست إيبرو التمثيل، و كانت أول أعمالها التمثيلية في عام 2016 مع فيلم Blood Mone كما شاركت في مسلسل عروس اسطنبول.

 

Meryem Uzerli: بدأت مريم أوزَرْلي  التمثيل سنة 2002 ، لكنها لم تلقى النجاح والشهرة إلا بعد ادائها دور السلطانة هيام في مسلسل "حريم السلطان". نالت عدداً من الجوائز. لديها بنت بعمر الخمس سنوات،  تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب مبالغتها في استعمال البوتوكس والفيلر، وعملية تجميل فاشلة لشفتيها، ما اضطرها الى الإعلان انها ستعود الى طبيعتها. أطلقت مريم ماركة ماكياجها الخاصة، والتي اشتهرت بها بشكل خاص في منطقة الشرق الأوسط.

لدى أوزرلي بنت بعمر الخمس سنوات من علاقة سابقة مع رجل أعمال معروف.

 

Deniz baysal: عرفت دنيز بايسال بدور هازال في مسلسل "فضيلة وبناتها". بدأت التمثيل في عمر العشر سنوات، حيث لاقت الكثير من التشجيع من قبل مدرسها. وبعد تخرجها من كلية التجارة، بدأت بالظهور في الإعلانات التلفزيونية، وقد لاحظ موهبتها عدداً من المخرجين، ما جعل أحدهم يعرض عليها التمثيل في مسلسل "المياه العميقة" سنة 2011، لتتوالى بعدها العروض الكثيرة. فشاركت ببطولات عدد من المسلسلات ومنها: "فضيلة وبناتها"، "أجنحة طيور الحب"، "العهد" والذي لعبت فيه دور النائبة داريا.

في سبتمبر 2019، تزوجت بالمغني التركي باريش يورتشو بعد قصة حب طويلة.  

 

 Afra Saraçoğlu: عفراء سراتش أوغلو ممثلة وعارضة أزياء تركية. رغم صغر سنها، الا انها شاركت في العديد من عروض الأزياء والإعلانات التلفزيونية. بشعرها الطويل وعينيها الخضراوين وجمال تقاطيع وجهها، تتمتع بجمال آخاذ، جعلها تصل بسرعة الى الشهرة والنجاح. عرفت سنة 2017بدور الإبنة الأصغر في المسلسل الشهير "فضيلة خانم وبناتها". وكانت قد بدأت بالتمثيل في العام 2016 في "الفرصة الثانية" حيث كان عمرها فقط 19 سنة. لديها العديد من المعجبين ولاسيما الشباب.

Asli Enver: بدأت الفنانة اصلي انفر التمثيل كهاوية مع  فرقة مسرح الجامعة. وفي عام 2003، شاركت في المسلسل الكوميدي الاجتماعي "علوم الحياة". وبعدها، بدأت العروض تنهال عليها، فانطلقت في عالم الفن والتمثيل لتقدم مسلسل سنوات الصفصاف في العام 2007 ، لتتوالى النجاحات بعدها في مسلسلي "الصامتون" و"المفقود".

شاركت أيضاً في كثير من الإعلانات التلفزيونية. واشتهرت بشكل خاص في مسلسل "عروس اسطنبول" بدور ثريا.

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments