Post Image STARS

من هم نجوم هوليوود الأكثر وسامةً في العام 2019؟


الإثنين 2019/12/23

خاص – snobarabia

 

 

برزت أسماء كثيرة لنجوم عالميين، بدأوا مهنتهم على شاشات التلفزيون او في عروض الأزياء الى ان وصلوا الى الشاشات الكبيرة وباتو معروفين عالمياً. الا ان ثمة أمور رئيسية مشتركة بين معظمهم وهي وسامتهم وإطلالاتهم الجذابة. وقد تتفاوت الأعمار بينهم، ويحافظ كثر منهم على وسامتهم حتى لو تقدم بهم العمر.

من بين هؤلاء النجوم العالميين، نذكر هذه الأسماء:

- Johnny Depp: صنف كأثر نجوم هوليوود سحراً، من خلال الشخصيات التي لعبها في بعض الأفلام ولا سيما  أفلام Charlie، Ed Wood وChocolate Factory. تزوج من الممثلة Amber Heard لمدة سنتين، ومن Lori Anne Wilson لمدة ثلاث سنوات.

- Brad Pitt: شهرته لا تتوقف فقط على وسامته والكاريزما التي يتمتع بها، انما أيضاً من خلال مرونته في التمثيل. كما أنه معروف أيضاً برومنسيته. تزوج سنة 2000 من النجمة جنيفر أنيستون، وانفصلا في 2005، وفي 2014 تزوج من أنجلينا جولي، لكن زواجهما لم يدم أكثر من سنتين.

-  Ryan Reynolds: سجل ريان رينولدز نقطة مهمة في هوليوود برزت في مختلف أدواره  البطولية واستطاع بوسامته وابتسامته الساحرة ان يجذب الشابات. تزوج من Scarlett Johansson سنة 2008 وانفصلا سنة 2011، ثم ارتبط بالممثلة Blake Lively سنة 2012.

  • Robert Downey Jr.: رغم العقود الأربعة التي أمضاها في هوليوود، لم يفقد أبداً دواني جونيور من وسامته وجاذبيته. وبالرغم من تعاطيه المخدرات خلال الفترة الماضية، الا انه عاد الآن إلى المسار الصحيح ليشق طريقه من جديد نحو القمة. وقد ظهر في عدد من المسلسلات التلفزيونية.
  • Jake Gyllenhaal: من خلال عيونه الزرقاء الجذابة وشعره البني ووسامة وجهه ، أصبح ممثل أمير بلاد الفارس جايك، من بين أكثر نجوم هوليوود شهرةً، وأكثرهم سحراً.
  • Chris Evans: وسامته وقامته جعلاه يجسد أدوار ستيف روجرز، وسرعان ما عرف بالبطل الخارق الذي أحبته الشابات في مختلف أنحاء العالم.
  • Ryan Gosling: الممثل الكندي الذي ولد سنة 1980، اشتهر بسرعة، حتى أنه رشح سنة 2006 لأوسكار أفضل ممثل لفيلم Half Nelson. وبات مذ ذاك الوقت من أشهر الممثلين في جيله. ومن بين أكثر نجوم هوليوود سحراً وجاذبيةً.
  • Henry Cavill: اشتهر في دور سوبرمان. موهبته المذهلة وابتسامته الجميلة، وبشرته البيضاء وجمال قامته، جعلت منه النجم الجذاب، الذي سحر الشابات في كل أنحاء العالم.
  • Channing Tatum: هو عارض أزياء، ممثل، راقص ومنتج. متزوج من النجمة والراقصةJenna Dewan . بفضل وسامته وقامته، لقبته مجلة People سنة 2012، بالرجل الأكثر إثارة وجاذبية.
  • Jamie Dornan: ممثل وعارض أزياء وموسيقي بريطاني. مثل الكثير من الأدوار قبل أن يشتهر بشكل خاص في فيلم Fifty Shades of the Grey. في سنة 2007، كان الوجه الإعلاني لعطر Dior Homme. يعتبر جايمي من بين أكثر الممثلين الذين يتمتعون بالإثارة والسحر.

 

Image gallery

Comments