Post Image Health

جائزة جديدة للمركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية-مستشفى رزق


Fri 2019/12/20

المنظمّة العالميّة للحساسيّة (WAO) تمنح الدكتور فارس زيتون جائزة تقدير خاصة "لمساهمته البارزة في مجال الحساسيّة والربو وعلم المناعة"

خاص - snobarabia

أعلن المركز الطبيّ للجامعة اللبنانية الأميركية-مستشفى رزق عن أنّ الدكتور فارس زيتون، أستاذ ومساعد سريري في مجال الحساسيّة وعلم المناعة، حصل على جائزة تقدير خاص من المنظّمة العالميّة للحساسيّة (WAO) خلال مؤتمرها السنويّ العالميّ للحساسيّة الذي أقيم  في ليون - فرنسا. أتت هذه الجائزة تقديراً "لمساهمته المتميّزة في مجال الحساسيّة والربو وعلم المناعة."

تؤكّد هذه الجائزة وتعزّز مهمّة المركز الطبّي للجامعة اللبنانية الأميركية - مستشفى رزق ومتابعته القيام بالبحوث الطبية العالية الجودة والابتكار في المجالات الطبيّة المختلفة.

وللمناسبة، قال الدكتور فارس زيتون: "يشرّفنا ونفتخر كثيراً بهذا الاعتراف والامتياز الذي حصلنا عليه من خلال تمثيل لبنان وايصال صورة ايجابية عن التميّز الأكاديمي للمؤسسات اللبنانية مثال المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية - مستشفى رزق".

يستقطب المؤتمر السنويّ العالميّ للحساسيّة ما بين 2,000 و 5,000 من الخبراء والعلماء الذين يعملون ويهتمون بمجالات الحساسيّة والمناعة والمجالات الأخرى ذات الصلة.

هذه الجائزة المميّزة ترفع اسم لبنان والمركز الطبيّ للجامعة اللبنانية الأميركية - مستشفى رزق في المجالات الطبية.

Image gallery

Comments