Post Image Jewelery

Chopard تتألق مع فيلم "ملائكة تشارلي" من إخراج إليزابيث بانكس


Tue 2019/12/17

خاص - snobarabia

تعبّر شوبارد من جديد عن التزامها المفعم بالشغف تجاه عالم السينما من خلال مشاركتها في الإنتاج السينمائي للأفلام، حيث تتألق إبداعاتها على الشاشة الفضية في فيلم "ملائكة تشارلي"

Charlie's Angels باعتباره أحدث إنتاجات شركة كولومبيا بيكتشرز للمخرجة إليزابيث بانكس، والذي تم طرحه في 15 نوفمبر.

 

تولت المخرجة إليزابيث بانكس دفة القيادة مع انطلاق الجيل الجديد من "ملائكة تشارلي" الشجاعات. ووفقاً لرؤية إليزابيث بانكس الجريئة تعمل كريستين ستيوارت ونعومي سكوت وإيلا بالينسكا لصالح الشخصية الغامضة تشارلي تاونسيند الذي توسع نشاط وكالته المختصّة بالأمن والاستخبارات لتمتد أنشطتها في جميع أنحاء العالم. ومع وجود أذكى وأشجع النساء وأفضلهن تدريباً على الصعيد العالمي، أصبح هنالك فرق من "الملائكة" تقودها عدة شخصيات من قراصنة الكمبيوتر مثل "بوسلي" لتخوض أصعب المهمات والأعمال في أي مكان.

 

تفخر شوبارد بمشاركتها في إنتاج هذا الفيلم من خلال تزيين شخصيات البطولة بإبداعاتها من الساعات بالإضافة لخاتم من مجموعة مجوهراتها الفاخرة. تتضمن الساعات التي تظهر في الفيلم ساعة

L.U.C XPS المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والتي تجسد نموذجاً عن صناعة الساعات الفاخرة في شوبارد. وتتميز هذه الساعة بزجاج كريستالي نقشت عليه أجنحة فريدة ترمز إلى "ملائكة تشارلي"، كما نقشت أيضاً على زجاج ساعة Happy Sport المصنوعة من الفولاذ والذهب الوردي عيار 18 قيراط، والتي تمثل أيقونة الدار بميناءها المزيّن بخمس ماسات متراقصة. وخلال الفيلم يظهر خاتم مبهج من مجموعة Precious Lace مصنوع من الذهب الأبيض 18 قيراطاً ومرصّع بالزمرد والماس.

 

Image gallery

Comments