Post Image BEAUTY

LE LIFT DE CHANEL ابرزي جمالك


Fri 2019/12/13

 

خاص - snobarabia

 

 

ينسجم الجيل الجديد من مستحضرات العناية بالبشرة LE LIFT بشكل جميل مع نمط حياة حيوي وناشط. وتمثل هذه المستحضرات دعوة للنساء لإيلاء كامل اهتمامهن بجمالهن، دون المساومة بالخصائص الطبيعية والفاعلية والتجربة الحسية الفريدة.

لإيجاد هذا التوازن، أعيد ابتكار كريم Crème وكريم العينين   Crème Yeuxمن مجموعة LE LIFT.

 

LE LIFT CREME

 

تتميز مستحضرات العناية بالبشرة الجديدة من LE LIFT بمكون نشط مستخلص من الفصفصة؛ وهو نبات تتم زراعته في فرنسا، وهو غني بالمعادن والعناصر النادرة والفيتامينات والأحماض الأمينية. ويجمع هذا المكون النشط بين الفعالية ومزاياه المفيدة للبشرة. ويعمل مثل الريتينول، وهو جزيء مكافح لعلامات التقدم في السن، على مستويين، فيستهدف كل من البشرة والأدمة.

 

 

ثلاث تركيبات ناعمة على البشرة

تتوافر ثلاث تركيبات ناعمة ولطيفة على البشرة من كريمات LE LIFT، المصممة خصيصًا بواسطة صائغي التركيبات من مركز أبحاث شانيل. وتم تطوير كل مكون واختيار نسبته داخل التركيبة بدقة، للحصول على ثلاث تجارب حسية مختلفة. تتناسب كل تجربة منها مع احتياجات البشرة، وتصبح بذلك البشرة مشدودة أكثر (+10%) وأملس (تجاعيد أقل بنسبة -25%) وأكثر إشراقة (+34%)، هذا بالإضافة إلى تحسن ملمس البشرة (+27%).

 

إذا كنت تبحثين عن لمسة رقيقة، فسيسرك اختيار LE LIFT Crème Fine بتأثيره المنعش وملمسه الخفيف على البشرة.

وللواتي يبحثن عن تركيبة سريعة الامتصاص، فبالإمكان اختيار LE LIFT Crème الذي يجمع بين النعومة والراحة.

أما إذا كنت تبحثين عن النعومة، فسيمنحك LE LIFT Crème Riche لمسة مغلفة كالبلسم.

 

 

طريقة استخدام LE LIFT Crème

 

طورت شانيل CHANEL ثلاثة أساليب مستهدفة للتطبيق، يمكن استخدام كل أسلوب منها على حدة أو استخدامها معًا؛ حسب احتياجات البشرة.

1.       عند عمل حركات مملسة، يخف ظهور خطوط البشرة ويتعزز امتلائها. اتبعي أسلوب القرص الخفيف باستخدام الإبهام والسبابة على طول الطيات الأنفية وخط الجبهة والوجنتين، ثم ملسي البشرة. كرري الأمر 3 مرات.

 

 

  • تحفز الحركات الشادة للبشرة منأنسجة الجلد الداعمة. باستخدام الإبهام والأصابع الأربعة الأخرى، اتبعي أسلوب القرص على الفك والوجنتين. كرري الأمر 3 مرات.

 

 

 

  • تنشط الحركات المجددة للبشرة من دوران الأوعية الدقيقة. باستخدام الإصبع الأوسط، قومي بفرك الطيات الأنفية وخط الجبهة والوجنتين والجبين. يمكنك شد البشرة لأعلى قبل هذه الخطوة إذا لزم الأمر. كرري الأمر 3 مرات.

 

 

Le LIFT CRÈME YEUX

احصلي على محيط عينين مشدودًا

 

 

تحتوي تركيبة كريم LE LIFT Crème Yeux على مُركّز الفصفصة النباتي الذي يعمل على تمليس التجاعيد والخطوط الرفيعة، كما يشد منطقة محيط العينين.. وبعد شهر واحد من الاستخدام، تصبح منطقة العينين أملس (تخف نسبة التجاعيد بمعدل -12%) ومشدودة أكثر (+17%). فضلاً عن ذلك، تبدو الجفون مرفوعة (تأثير شاد +23%). وتبدو العينين أيضًا واسعتين أكثر (+16%) وأكثر نضارة وشبابًا.

 

طريقة استخدام LE LIFT Crème Yeux

 

في الصباح والمساء، وباستخدام أطراف أصابعك، ضعي كريم LE LIFT Crème Yeux بلطف على منطقة محيط العينين، بما في ذلك الجفون العليا. ولتحقيق أقصى قدر من الفعالية، طورت شانيل 3 أساليب لزيادة جمالك، يمكنك اتباعها حسب احتياجاتك ورغباتك.

 

 

قبل تطبيق المستحضر

 

 

  • أسلوب التطبيق المملس، لتجاعيد مملسة. باستخدام الإبهام والسبابة، قومي بقرص التجاعيد بشكل عمودي من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية للعينين. ثم، ملسي التجاعيد. كرري الأمر 3 مرات.

 

 

 

  • أسلوب التطبيق المكافح للهالات السوداء والانتفاخ، لعينين أقل إجهادًا وأكثر راحة. باستخدام السبابة، قومي بعمل 3 حركات مملسة عند منطقة تحت العينين، متجهة إلى الخارج من الزاوية الخارجية،  ثم، عند وسط العينين،  ومن الزاوية الداخلية. كرري الأمر 3 مرات.

 

 

بعد تطبيق المستحضر

 

  • أسلوب التطبيق لتوسيع العينين، لتبدو الجفون مشدودة ومنتعشة. باستخدام السبابة، قومي بعمل حركات مملسة على الجفن العلوي، بدءًا من الزاوية الداخلية وباتجاه الزاوية الخارجية. كرري الأمر 3 مرات.

 

  • للحصول على تأثير أكثر كثافة، وهو المثالي قبل حضورك حفلة أو اجتماع، تنصحك شانيل باستخدام LE LIFT Flash Eye Revitalizer بالتوازي. يتسم هذا الثنائي الفعال بسيروم بكرة دوارة غني بالفيتامين ومنعش، ورقع معززة لنضارة العينين ومكافحة للتعب. ويمنح العينين إشراقة فريدة للاستمتاع بلمسة جمال فورية.

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments