Post Image BEAUTY

مجموعة الأعياد من Guerlain تكرم الأنوثة


Mon 2019/11/20

خاص - snobarabia

في الوقت المؤاتي تماماً لاحتفالات نهاية العام، تحتفل  Guerlain بمجموعة جميلة من الابتكارات الجديدة المذهلة. بدءاً من العطور الرائعة التي تنقلكم في رحلةٍ سحريّة وصولاً إلى بعض الألوان الاستثنائيّة الجديدة وأفضل مستحضرات العناية بالبشرة، لا حاجة للبحث أكثر عن مجموعة من المستحضرات المدهشة الناجمة عن مزيج من الفنون والمهارات الفنيّة والامتياز والابتكار.

تضم المجموعة:

الماكياج

 

- THE GOLDENLAND تقوم مجموعة ماكياج "جيرلان" لفترة الأعياد بتعزيز جمال الوجه لإبراز التفاصيل والألوان الجميلة. غنيّ بدرجات حيويّة وألوان ذهبية أنيقة وتركيبات مشبّعة بالضوء، يوفر كلّ إصدار خاص بالجامعين من  Goldenland الكثير من الجاذبيّة السحريّة. مكتملة بعلبة أنيقة رائعة، تحتوي لوحة الألوان هذه على عشرة مستحضرات خالية من اللمعيّة ومعدنيّة لتظليل الجفون، جميعها جاهزة للتطبيق على العينَين حسب المزاج أو المناسبة. تتمتّع بألوان برونزيّة ومتقزحة وعاكسة، ولمعان لؤلؤي، وفحمي داكن. ولأنّه يمكن تطبيق كلّ مستحضر لتظليل الجفون بواسطة فرشاة جافة أو رطبة، تقدّم هذه اللوحة كلّ ما تحتاجينه لتطبيق سلس لأيّة إطلالة وخلق تأثيرات مذهلة.

 

-  GOLDENLAND TERRACOTTA أعيد تجديد بودرة  Terracotta الأيقونيّة لتشكّل مستحضر مشمس لإبراز الملامح. يتمّ تطبيق البودرة بلطف على عظمتَي الوجنتَين والنقاط المرتفعة من الوجه لخلق وشاح متقزح رقيق، أو توزيعها على كامل الوجه لإطلالة أكثر جاذبيّة. وأفضل من ذلك، عند انتهائها، تصبح العلبة التي تشبه قطعة مجوهرات علبةً صغيرة وأنيقة للمجوهرات.

-

- GOLDENLAND MÉTÉORITES تقدّم Guerlain الإشراق اللامع نفسه الذي ينير لون البشرة مع بودرة Météorites الأيقونيّة المتوافرة بمجموعة رائعة من الحبيبات المتعددة الألوان التي تشمل كافة الدرجات بدءاً من الذهب الوردي إلى النحاسي ودرجات النبيذ الغنيّة والمتجانسة. تتميّز كلّ حبيبة بتقنيّة غبار النجوم الأسطوريّة من Poussière d’Étoile وتعزّز إشراق البشرة للكشف عن تألّق جميل.

 

- GOLDENLAND ROUGE G GUERLAIN يأتي الآن أحمر الشفاه Rouge G الجديد في ثلاث علب: Wonder Gold، وBright in Black، وMerry Red. تمّ تصميم أحمر الشفاه مع المرآة المزدوجة نفسها وخطوط أنيقة محفورة، ويأتي حاليّاً ضمن مجموعة من الدرجات اللونية الحصريّة الجديدة بما في ذلك لون خمريّ داكن خالي من اللمعيّة، وبيج معدني يشبه لون البشرة، وخشب ورد ساتاني.

 

  • Rouge G Gueralin – Wild Glam تمّ تصنيع هذا الإصدار المحدود بشكلٍ جميل ليتميّز ببريق لامع وتصميم ثعبان زاحف يتداخل بشكلٍ مغري على العلبة المصنوعة من الذهب الأبيض. تمّ تصميم هذه الجوهرة الصافية للشفاه وتصنيعها من قِبل صانع المجوهرات الشهير لورنز باومر وتتميّز بـ46 حجر راين لإبراز الخطوط الأنيقة للعلبة.

 

العناية بالبشرة

 

-كريم "أوركيدي أمبريال بلاك لمحيط العينَين والشفاه Orchpériale Bidée Imlack Eye and Lip Contour Cream

منذ التطبيق الأوّل، يذوب الكريم على رؤوس الأصابع فينساب على البشرة من دون عناء كي لا يساهم التدليك المتكرّر في جعل البشرة أكثر هشاشة. تتألّف تركيبته من الزبدة المركبة والبودرات الدائريّة، التي تشكّل معاً مزيجاً مغذياً ومريحاً ويوفّر نتيجة خالية من اللمعيّة تخفي الشوائب بشكلٍ مثالي. تتداخل تركيبة الكريم البلسمي المخمليّة بعضها مع بعض لخلق شعور بالشدّ وتأثير حماية يسمح بتحرّك العينَين والشفاه. إنّها تركيبة رقيقة ومغلفة بشكلٍ جميل، وتقدّم إحساساً خفيفاً وناعماً بشكلٍ مثاليّ.

 

 

العطور

Mon Guerlain - تحتفل GUERLAIN مع إصدار خاصّ من العطر. تمّ تزيين القارورة الأيقونيّة من العام 1908 والتي تتميّز بتصميم رباعي الأوراق بلمسة داخلية رائعة من اللكر الذهبي، مّا يجعلها شبيهة بقطرة صغيرة ثمينة من الذهب المتداخل في الزجاج. يغطي اللكر الأجزاء الداخليّة للقارورة، ويتلاعب بالضوء ليخلق سلسلة من الانعكاسات المتألقة التي تلمع نحو الخارج من خلال العطر. ماء عطر منعش وشرقيّ.

 

 

  • شمعة Winter Délice يتميّز هذا الإصدار الحديث بمزيج مثير للعواطف من العطور الغنيّة التي تذكّر بالأعياد بكافة تبايناتها، وهو يأتي ضمن إناء جديد من الخزف الأبيض من تصنيع Artoria يذكّر بالإشراق الصافي والطاهر لثلج الشتاء الطازج.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments