Post Image cars

معرض دبي الدولي للسيارات يعود في نوفمبر بمركز دبي التجاري العالمي


الإثنين 2019/11/08
  • يعرض سيارات خارقة بقيمة مليار درهم تلبي شغف كل محبي السرعة
  • الكشف عن سيارة شركة "Ajlani Motors" الخارقة المصنّعة في الإمارات
  • الدورة الـ15 من المعرض تقدم عروضاً وإطلاقات خاصة من المصنعين للراغبين بشراء السيارات
  • يسلّط المعرض الضوء على تقنيات التنقّل المستقبلية ومن بينها "فيرجن هايبرلوب وان" والسيارات ذاتية القيادة والتنقّل ثلاثي الأبعاد

 

خاص – snobarabia

 يعود معرض دبي الدولي للسيارات في دورته الخامسة عشرة 12 إلى 16 نوفمبر بمقره المعتاد في مركز دبي التجاري العالمي. ويعد المعرض هو الحدث الأبرز الذي يقام كل عامين وينتظره بشغف الكثير من المتسوقين والراغبين بشراء سيارات جديدة وعشاق عالم السيارات على مستوى منطقة الشرق الأوسط. ويقام هذا العام تحت شعار "استعدوا لمفاجآت كبيرة" الذي ستترجمه العديد من العروض والتجارب الجديدة التي ستأخذ الزوار إلى عالم التنقل في المستقبل.

كما يقدم المعرض مجموعة مبهرة من السيارات التي تتجاوز قيمتها المليار درهم إماراتي وتشمل السيارات العائلية والسيارت الخارقة بالإضافة إلى تقنيات الطائرات بدون طيار والهايبرلوب، والتي يُتوقع أن تحدث جميعها تحولاً جذرياً في عالم التنقل مستقبلاً. كما يقدم المعرض لزواره فرصة التعرف على تقنيات رائدة وتجارب واقع افتراضي وواقع معزز.

 

وسيتسنى  لزوار معرض دبي الدولي للسيارات الإطلاع على السيارة الخارقة التي تصنّعها شركة "Ajlani Motors" والتي تتخذ من الإمارات مقراً لها.

 

 

Comments