Post Image Brands

Italian Glaze by Tod’s اللمعان الإيطالي


Thu 2019/11/03

خاص - snobarabia

أطلقت Tod's  المجموعة النسائية الجديدة لموسمي خريف وشتاء 2019-2020، بأسلوب الأناقة غير المتكلّف المبنية على أسس المعرفة الفريدة والشاملة بكل ما هو أصلي حيث تتغلغل الجينات الإيطالية للاهتمام بأدق التفاصيل وتقدير الأشياء المصنعة يدوياً بكل شغف وأصالة، ومع الحرص الدائم على دعم الإرادة الإيطالية في أفضلية اتخاذ أسلوب الحياة السريع والأنيق في نفس الوقت تجاه الأسلوب المتكلّف والغض عن شدة التدقيق والتكلّف لحياة أكثر سعادة وبساطة.

 

تضم المجموعة تصاميماً جديدة مصنوعة من الجلد. وقد تم استخدام جلد ال Nappa لحياكة معاطف الترنش بتطبيعاتها البارزة والسترات الأنيقة، والتنانير الجميلة، والقمصان والسراويل بقصّاتها المتعرّجة الصبيانية. كما تم حياكة التصاميم الكلاسيكية لتكون أنثوية الشكل والملمس من خلال إضفاء مزيجاً من قماش التريكو المضلّع والجاكار الذي يتميز بأسلوب البحر المتوسط، إضافة إلى تصاميم الأحزمة التي تتوسط بإحكام عند الخصر. كما أعيد صياغة المعاطف لتتخذ تصاميم متحضّرة متعددة الأغراض في إصدار هذه المجموعة. واستخدمت القفازات الجلدية المزينة بالريش الفاخر لتنسيقها مع الفساتين، سواء كانت متطايرة أو كحزام يربط على وسط الخصر.وأضفت نماذج النقوشات الحيوانية لمسات ساحرة من الأناقة الجريئة. كما تحاكي جميع التصاميم شعوراً مميزاً يوحي بالعفوية والعصرية والأناقة الراقية بدون تكلّف زائد عن طريق اعتماد لوحة من الألوان الدافئة والمتناغمة مع بعضها البعض: مثل اللون الأسمر المدبوغ مع تدرجات ألوان البيج المتناسقة بشكل مثالي مع مجموعة من الألوان مثل العنابي والوردي والأخضر الداكن والأزرق المغبّر على أرضية سوداء.

 

أما الأكسسوارات، فهي مريحة، عملية، عصرية وغير متكلّفة. وتضم أحذية اللوفر المريحة المزينة بقطع وتفاصيل معدنية. إضافة إلى الأحذية الشتوية وأحذية الكالوش الرياضية مع النعال الضخمة. وتأتي حقيبة D-Styling بتصميمها الناعم والمميز والمصقولة بدقة متناهية. وأخيراً تم تصميم حقائب بشكل الدلو مع تلك الصغيرة التي تأتي بتصميم الكروس على الجسم، حيث تعكس هذه التصاميم جوهر الأناقة البسيطة والعفوية.

 

 

 

 

Image gallery

Comments