Post Image Brands

تعاون جديد بين Marina Rinaldi و Ashley Graham


الأربعاء 2019/10/31

مجموعة الدنيم الجديدة لموسم خريف وشتاء 19-20  We Will Rock You

خاص - snobarabia

تم الإعلان عن إطلاق مجموعة خاصة من الدنيم في شراكة جديدة للموسم الرابع على التوالي بين دار الأزياء الإيطالية Marina Rinaldi وعارضة الأزياء الأميركية Ashley Graham: ومرة أخرى، قامت سفيرة العلامة الإيطالية بإضفاء لمستها الخاصة على مجموعة مختارة من قطع الدنيم المفعمة بحواسها القوية والجريئة.

 

تتميز تشكيلة Marina Rinaldi x Ashley Graham لموسم خريف وشتاء 19_20 بتصاميم ضيقة تضفي جمالاً أنيقاً على الجسم مصنوعة من قماش بأشكال مرقّعة بألوان ظلال الدنيم.

 

وتمثّل السترة ذات الحزام في أعلى الخصر أكثر قطعة مميزة ومفضّلة على الإطلاق في تشكيلة هذا الموسم، حيث يتم ارتداؤها مباشرة على الجسم بأسلوب العارضة آشلي الأنيق والمثالي. أما سترة الدنيم الكلاسيكية بأبعادها القصيرة، تضفي جمالاً ناعماً على الخصر. وقد تم إعادة تصميم السروال ذو القصّة الضيقة والعادية ليضاف نسخة جديدة إليهما وهو سروال قصّة الأرجل العريضة من الأسفل مع خصر مرتفع.

 

صممت جميع قطع الدنيم من قماش مرن ومريح بشكل استثنائي لهذه المجموعة. كما تم إضافة قطعة مميزة أخرى إلى المجموعة - وهي السترة الجلدية الخاصة بركوب الدراجات المرصّعة بالمسامير المعدنية على محيط الأكتاف والأكمام والخصر. إضافة إلى تفاصيل جميلة من وحي أزياء الهارد روك من خلال الشراشيب الجلدية التي تحيط بالتنورة الضيقة والحزام الذي يمكن تنسيقه أيضاً ببساطة مع إطلالة نهارية لإضفاء لمسة جريئة ومثيرة.

 

ولاستكمال جميع إطلالات التصاميم لهذه التشكيلة، أضيفت سترة مع قلنسوة عليها طبعة لأحرف اسم العارضة "Ashley" على الكتفين

 

 

Image gallery

Comments