Post Image BEAUTY

LES ORNEMENTS DE CHANELفخامة الأعياد


Tue 2019/11/04

خاص – snobarabia

  لابتكار مجموعة الأعياد لعام 2019، استمدت لوشيا بيكا إلهامها من ولع غبريال شانيل بالزخارف الخاص. وبأية حال، على الرغم من تبني مادوموازيل شانيل مبدأها الشهير المتعلق بالأناقة "الأقل أكثر"، فكانت مفتونة أيضًا بالبذخ الجمالي. فعشقت اللكر الغني المميز لستائر كورومانديل الصينية والورق الذهبي البراق الذي زين شقتها. وتنعكس ميولها المتناقضة الآن من خلال مجموعة LES ORNEMENTS DE CHANEL، التي تعبر عن فخامة الأعياد للعصر الحديث.

وعند ابتكار هذه المجموعة، تخيلت لوشيا بيكا عينين بتأثير سموكي بارز، بالإضافة إلى شفتين لامعتين وبشرة نضرة ومشرقة. كما أرادت تحقيق هذا التناقض المعاصر بين الفخامة الرقيقة والبساطة الأنيقة.

 

تضم المجموعة:

 -     الوجه: مشرق، براق ونضر

 - ÉCLAT MAGNÉTIQUE DE CHANEL تمتزج تركيبته مع البشرة بسهولة وكأنها تنيرها من الداخل. ويتميز المستحضر بنقش على شكل زر CHANEL كلاسيكي. وباستخدام لمعانه وبريقه، يمكن تحديد ملامح الوجه لتنعم بمظهر رقيق ومشرق.يتوافر بلون المشمش لماع: Metal Peach

نصيحة لوشيا:

 استخدمي فرشاة لتوزيع البودرة والحصول على هالة لماعة ومشرقة حول العينين، وذلك قبل تطبيق ظلال الجفون أو بعده لتأثير نضر.

  • العينان: رقيقان، جذاباتان وفاخرتان

   تضم مجموعة ظلال الجفون سلسلة من درجات الألوان الجذابة، فكل مستحضر للعينين يعكس أجواء الأعياد بتأثيره البراق. وتتسم مستحضرات تظليل الجفون LES 4 OMBRES وOMBRE PREMIÈRE بدرجاتها المميزة والناعمة، فضلاً عن تركيباتها البودرة والكريمية. ويبرز عليها نقش لزر شانيل كلاسيكي. ويمكن مزجها أو تكوين طبقات بها، كما يمكن توزيعها أو تحديد العينين بها. تضفي الدرجات الفاتحة لمسة مشرقة على درجات الألوان البنية أو الكاكي النحاسي. وعند تطبيق درجة لون خوخي ناعمة أو ذهبي كلاسيكي إلى وسط الجفن بلطف، تضاف لمسة عصرية إلى الدرجات الداكنة أكثر. ولتحديد العينين بأناقة، يمكن استخدام درجة اللون الكاكي الداكنة والغنية للقلم STYLO YEUX WATERPROOF، كما يمكن توزيعه نحو الزوايا الخارجية لتأثير مبهر. تقدم لنا لوشيا بيكا من خلال ابتكاراتها عالم من الإمكانايات المذهلة.

نصيحة لوشيا:لا يُستخدم OMBRE PREMIÈRE Grandeur كمستحضرلتظليل الجفون فقط، بل يمكن أيضًا وضعه كطبقة أولية قبل تطبيق ظلال جفون آخر، مما يزيد من تأثيرها الفاخر والباهر. فضلاً عن ذلك، يمكن استخدامه كمستحضر لإبراز الملامح، بتوزيعه على المناطق الصغيرة حول العينين أو الوجنتين. يتوافر ظلال الجفون بالألوان التالية:

Les 4 Ombres:

 Lumière et Opulence: كاكي نحاسي داكن وخوخي ناعم وكاكي برونزي وبني

Ombre Première:

  Grandeur: ذهبي معدني

 Poupre Brun: بني مائل إلى البرقوقي

 

Stylo Yeux Waterproof:

  Khaki Intense: كاكي نحاسي داكن

 

  • الشفاه: غنية، فخمة وحديثة

  لمجموعة الأعياد، يظهر أحمر الشفاه الشهير ROUGE ALLURE بشكل جديد بتقديم 6 درجات ألوان جديدة مميزة بفخامتها وإشراقتها داخل عبوة بحواف ذهبية محدودة الإصدار. وفي توازن دقيق، تجمع كل درجة بين الفخامة والعصرية، كما تنسجم جاذبيتها مع جودة ما يحيط بها. وللاستمتاع بلمسة غنية عصرية، يمكن وضع كل درجة من ملمع الشفاه المكثف ROUGE COCO GLOSS بمفردها أو فوق أحمر الشفاه لتأثير بارز أكثر.

نصيحة لوشيا:

يمكنك اختيار الجرأة في التزين عند حصولك على بشرة نضرة. قد يصبح ماكياج شفاهك المكثف واللامع عصريًا تمامًا عند مزجه مع ماكياج بشرة طبيعي ومشرق.

تضم مجموعة أحمر الشفاه:

Rouge Allure:

 Rouge Délicieux:  وردي ناعم

 Rouge Majestueux: لون توتي داكن ورقيق

Rouge Splendide: وردي مرجاني

Rouge Magnifique: برتقالي زاه

Rouge Spectaculaire: أحمر

Rouge Noble: لون الكرز الأسود

 

ROUGE COCO GLOSS

 Rouge Carmin: أحمر طوبي فاتح

 Rouge Grenat: أحمر مائل إلى البني

 

  -     الأظافر: لماعة، براقة وجديدة

 يضيف طلاء الأظافر LE VERNIS اللمسة النهائية على إطلالة موسم الأعياد، فيتميز بدرجات ألوان طويلة الثبات وفائقة اللمعان تناسب أجواء الأعياد. تتوافر بلونين:

Deepness: أخضر بلمسة نحاسية

Richness: أحمر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments