Post Image FASHION

مجموعة أزياء نمر سعادة لخريف وشتاء 2019-2020 مستوحاة من رحلاته الى جميع أنحاء العالم


Tue 2019/10/15

خاص - snobarabia

في زمن التغيرات السريعة والخيارات غير المحدودة وإمكانيات الوصول الوفيرة، يمتلك كل شخص القدرة الهائلة على الاختيار. كلنا نسعى للتفرد في عالم يتوسع ديموغرافيا.

مستوحاة من رحلاته في جميع أنحاء العالم وتزايد الطلب من زبائنه المتفردين لإنشاء خط بتصميم فريد للأزياء النسائية، يقدم نمر سعادة، الذي يمتلك دائمًا الرؤية الرائدة، مجموعة من الازياء النسائية المتميزة وخط متطور وعصري من الأكسسوارات يليق بزبائنه الذين يزدادون باستمرار.

وباستلهامه من سلالات من المصممين المتميزين، كون نمر سعادة مفهوماً فريداً لرموز الأناقة والرقي: فالحرير الفخم والمخمل اللطيف والكشمير الناعم والصوف الطري يشاركون في تكوين هذه المجموعة لتبقى السيدة في جو من الدفئ الجذاب والمريح.

في هذا الخريف والشتاء، سيبهرنا نمر سعادة بمزيج جديد من الالوان: البورغندي يلتقي بالأزرق الداكن والأخضر الإنكليزي يلتقي بالأسود، بينما تبقى أحادية اللون الصبغة الجديدة لأسلوب نمر سعادة.

وفي الوقت نفسه تبقي الازياء الرسمية اسم نمر سعادة الحارس للقطع التقليدية الفريدة التصميم الممزوجة بالاحتياجات العملية للمجتمع الحديث: فالإهتمام بالتفاصيل والأقمشة ذات الجودة العالية والقصات الاكثر مرونة لهذا الموسم تضمن نجاحًا دائمًا ومتزايدًا. كما أن القمصان والصُدْرَات تشكل الخلفية المناسبة لإظهار الإبداع الفاخر للمجموعة.

أما الأكسسوارات فصممت من الجلد  للنساء والرجال على حد سواء: فمحافظ البطاقات وحقائب الكمبيوترات المحمولة / الأجهزة اللوحية المطعمة بالحرير الرائع وحقائب الكتف والخصر لكثيري التنقل وأزرار الأكمام الفضية الحصرية تشكل الخط الجديد الرائع المتاح في المتاجر المختارة.

"يكمن لب الفخامة في اسلوب الشخص الذي لا يخشى خوض التجربة، وينعكس في كل لحظة من كل يوم" نمر سعادة

 

 

Image gallery

Comments