Post Image Health

“I Took The Cut” من L’Oréal Professionnel في عامها الخامس


Mon 2019/10/14

للعام الخامس تستقطب L’Oréal Professionnel مبادرة"I Took the Cut" حشودًا هائلة من مختلف أنحاء لبنان لدعم مرضى السرطان!

خاص – snobarabia

تجمّع عشرون مصفف شعر من لوريال بروفيشونال نهار الأحد في 6 أكتوبر/تشرين الأول في مركز ABC - فردان التجاري لتقديم قصات وتسريحات شعر مجانية لأكثر من 500 متبرع من مختلف الأعمار – من النساء والأطفال وحتى الرجال – الذين تهافتوا من مناطق لبنانية عدة لقص شعرهم والتبرع به لدعم ومساندة السيدات اللواتي يصارعن مرض السرطان.

للسنة الخامسة على التوالي، تنجح هذه الحملة في جمع نحو 42 كيلوغرامًا من الشعر، من أجل تصنيع الشعر المستعار وتقديمه مجانًا للمرضى الذين خسروا شعرهم نتيجة العلاج الكيميائي.

يخسر قرابة 60 في المئة من مرضى السرطان شعرهم نتيجة العلاج الكيميائي، وغالبًا ما يتجنبن الظهور في الأماكن العامة. انطلاقًا من ذلك، تعاونت لوريال بروفيشونال مع الجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي لتنظيم حملة "أنا قصّيت" I Took the Cut بهدف إثراء حياة هؤلاء السيدات و تعزيز شعورهنّ بالراحة ومساعدتهنَ على  استعادة ثقتهنَ ، وبالتالي التغلّب على هذه المرحلة الصعبة من حياتهنً .

علّقت المدير العام لقسم لوريال بروفيشنال إميلي وهاب حرب على الحدث بالقول: "لدى لوريال القناعة التامة بأنّ الجمال قد يساعد الأشخاص الذين يمرّون في تجارب صعبة في حياتهم، عبر منحهم إحساسًا بالتحسّن ونظرةً إيجابية إلى الحياة. وهنا يكمن السبب وراء سعي لوريال بروفيشنال إلى دعم أولئك الذين ذاقوا مرارة الحياة، مُساعِدةً إياهم على إظهار روحهم القتالية، مُستعينةً بفريق من مصففي الشعر المحترفين لتحقيق هذا الهدف."

شارك في الحملة أيضًا خبراء من الجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي، على رأسهم  رئيس الجمعية الدكتور ناجي الصغير، بهدف نشر التوعية حول مخاطر الإصابة بسرطان الثدي وأفضل السبل للوقاية منه، وللمناسبة قال د. الصغير:

"نحن فخورون بالنجاح الكبير الذي حققته هذه المبادرة. فبفضل الدعم المستمر الذي نتلقاه من لوريال بروفيشونال، ها نحن نخطو خطوةً جديدة إلى الأمام نحو نشر التوعية بين أفراد المجتمع حول مخاطر سرطان الثدي، وأهمية الكشف المبكر عنه، وسبل الوقاية منه."

 

Image gallery

Comments