Post Image Brands

إطلاق مجموعة حصرية من Marina Rinaldi خاصة بالأزياء الرياضية


السبت 2019/10/14

خاص - snobarabia

أطلقت Marina Rinaldi فئة جديدة للملابس الرياضية مع مجموعة من القطع المصنوعة من مواد تقنية عالية الأداء ومريحة، يمكن ارتداؤها على مدار اليوم.

مع هذه التشكيلة، تلبّي الدار الإيطالية رغبة النساء المتزايدة في الاستمتاع بشكل أفضل بالوقت الذي يقضونه في ممارسة النشاط البدني وأحدث التوجهات حيث تمزج الملابس الرياضية بين الأناقة والعملية التي تتسم بها الملابس اليومية.

وعملت دار Marina Rinaldi على اختيار أفضل المواد وأكبر الشركات المصنّعة لهذا النوع من الملابس حرصاً على تأكيد تميزها بكل إخلاص وعناية من أجل ابتكار سترات واقية من الرياح و سترات رياضية خفيفة وبلوزات وسراويل ضيقة يمكن تنسيقها مع حقيبة ظهر وزوج من الأحذية. كمت تم إضافة لمسة أخرى من الإثارة إلى المجموعة من خلال النقوشات والرسومات الحيوانية باللون الفحمي والفوشيا مع انعكاس الألوان بين كل قطعة، كما تم إضفاء عنصر غرافيكي مثير وساطع الذي تم ابتكاره من الحرف M المستمد من أول حرف لاسم العلامة Marina، حيث يمتزج باللون الأحمر والأبيض والأسود. وتتمثّل الخبرة وفن الحياكة والتصميم لدار Marina Rinaldi في كيفية اتقان القصّات المصمّمة خصيصاً لإطلالة مثالية خالية جميلة، على سبيل المثال، تم تجنب إضافة أي درزة أو خياطة أفقية على قطع السراويل الضيقة.

 

كما تم إضافة شعار عليه عبارة "Be Bold" على القمصان، تأكيداً على الرسالة الواضحة التي تدعو من خلالها العلامة الإيطالية جميع النساء للاستمتاع بجميع أنواع الرياضة بكل حماس وقوة وثقة بالنفس. ناهيك عن قضاء وقت ممتع مع خزانة ملابسك اليومية، وإضافة عناصر رياضية أنيقة تليق بها.

Image gallery

Comments