Post Image shows

MTV تطلق شبكة برامجها للعام 2019-2020


Wed 2019/10/02

خاص - snobarabia

إعتادت الـMTV أن تجمع أهل البيت والصحافة وشركاءها عند كل محطة جديدة. زحمة في أروقة MTV وStudiovision سٌجلت نهار الأربعاء 2 تشرين الأول 2019 لإطلاق شبكة برامج الـMTV للعام 2019-2020. فلم تشأ الـMTV ان يكون إطلاق شبكة برامجها عادياً مع إنضمام وجوه جديدة إلى العائلة، فقد توافد نجوم المسلسلات التي تحضرت للموسم الجديد ومنتجيها إلى مبنى Studiovision في النقاش للإعلان عن البرامج الجديدة.

 

الـMTV معكن 7/7!

"MTV معكن 7/7"، بهذه الكلمات أطلق رئيس مجلس إدارة الـMTV وStudiovision ميشال المر شبكة برامج المحطة للعام 2019-2020 و أكد أن الشبكة الجديدة هي نوع من التحدي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان مؤكداً إستثماره المستمر في البلد وإصراره على المتابعة .

أعلن ميشال المر عن شعار البرمجة الجديدة  وهو 7/7 ، فالـMTV ستقدم للمشاهدين برامج متنوعة طيلة الأسبوع، منذ ساعات الصباح الأولى حتى آخر الليل وكلها من إنتاج محلي من أعداد وتنفيذ أبناء المحطة كما اعرب عن سروره للاحتفال بكل منعطف مع أهل الصحافة التي تجمعهم بالـMTV المهنة ذاتها، بمشقاتها وبريقها.

 

 التعريف عن شبكة البرامج كان سريعاً وفي خطوة لم نعتدها ظهر كل اعلامي مع فريق عمل برنامجه:

- "بالوكالة: الإعلامي جو معلوف أطل مع فريقه لأول مرة ... وأصبح للحرية مساحة جديدة بوجه الفساد والجوع و الفقر، "بالوكالة" عن المواطنين مساء كل إثنين. كما تم الكشف عن برومو برنامج معلوف الجديد.

 

- "منا وجر" أطل فريق البرنامج على المسرح و أعلن إنطلاقة موسمه الخامس بعدما أثبت نفسه لأربعة مواسم والعودة تحمل  تغييرات كثيرة ووجوهاً جديدة. بيار رباط وشركاؤه سيطلون  مساء كل ثلاثاء على المشاهدين ليقدموا نقداً أسبوعياً لكافة البرامج التي عرضت بحضور ضيوف مميزين.

 

  • "مين بيعرف": بعد غياب البرامج التثقيفية عن الشاشات المحلية عادت الإعلامية ناديا بساط بموسم ثالث من برنامج المسابقات "مين بيعرف" مساء كل أربعاء بعد نجاح الموسم الأول والثاني. أطلت ناديا وفريق البرنامج على الحضور وأعلنوا عن انطلاق موسم ثالث من النجاح والمنافسة
  • "صار الوقت": إطلالة للإعلامي "مرسال غانم" الى جانب فريق عمل صار الوقت، فريق متجانس ومتخصص ينبض بالاندفاع ومعهم يضيء مرسال على ملفات الساعة ويحاور صانعي السياسة أسبوعياً مساء كل خميس.
  • "بيت الكل": أعلن عادل كرم وفريق البرنامج: عباس جعفر، أديل جمال الدين، المنتج طارق كرم والمخرج ناصر فقيه وفريق الإعداد عن انطلاقة "بيت الكل" الذي يدخل أسبوعياً بيوت المشاهدين. زوار "بيت الكل" كثر و ضيوف عادل كرم يزورونه أسبوعياً بجلسة لا مثيل لها!

 

  • "طوني بارود": ولّع البارود المسرح كعادته، فدخل برفقة فريق العمل و فرقة الدبكة على وقع الزجل إحتفالاً بإطلاق برنامجه الجديد الذي تكّتمت الـMTV عن إعلان تفاصيله و لكنه حجز مكانه ليل السبت

 

  • "تحقيق": أطلت الإعلامية كلود هندي و فريق "تحقيق" أمام عائلة الـMTV والصحافيين لإطلاق الموسم الجديد من برنامجها بعد إستمراره 15 سنة من النجاح والمستوى العالي، إستطاعت أن تحافظ عليه طيلة السنوات الماضية.

 

  • "بدا ثورة": أطلت الإعلامية غادة عيد مع فريق "بدا ثورة" على المسرح بإعلانها عن الإستمرار في الثورة والنضال ضد الفساد، غادة عيد  ستفتح  مساء كل سبت ملفات إنمائية وإدارية وتسلط الضوء على وجع الناس ومعاناته.

 

  • "عاطل عن الحرية": يكلل سمير يوسف نجاح هذا البرنامج بموسم جديد، اذ أطل مع فريق عمله على وقع أغنية برنامجه الجديدة بصوت الفنان معين شريف التي تتحدث عن معاناة السجناء في لبنان وسيستمر بنقل صوت المساجين وتجاربهم من خلف القضبان.

 

  • الإعلامي رياض طوق الذي إشتهر بالوثائقيات التشويقية، أعلن عن موسم جديد من برنامج اللائحة السوداء بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

 

  • "خليك معنا": تجدد الـMTV بعد 22 سنة برنامج المسابقات الأشهر في لبنان "خليك معنا" واعلن محمد قيس عن إنضمامه إلى شبكة برامج الـMTV لعام 2019-2020 مع الكثير من المسابقات والتسلية والضحك.

 

  • "Dancing With The Stars" ظاهرة فنية راقية اطلقتها الـMTV على الشاشات العربية في السنوات الماضية، أعلن سام بريدي وأنابيلا هلال عن انطلاق الموسم الجديد من "الرقص مع النجوم" بمشاركة أعضاء لجنة التحكيم ميرا سماحة، ربيع نحاس، مازن كيوان و دارين بينيت.

 

للدراما الحصة الأكبر في الموسم الجديد

 ستعرض الـMTV في شبكة برامج 2019-2020 أربعة أعمال درامية من إنتاج لبناني ، مسلسل "بردانة أنا"  الذي انطلق في الأيام الماضية  من  إنتاج NMPRO للمنتج نديم مهنا كما يعود مسلسل "ما فيي" بجزئه الثاني ، إنتاج Sabbah Media للمنتح صادق الصباح وهو من بطولة فاليري أبو شقرا ومعتصم النهار.

"حادث قلب"، إنتاج G8 production للمنتجة مي أبي رعد.

بلحظات تحولت الأجواء إلى ميلادية بإمتياز ووزّع "المغلي" احتفالاً بولادة المسلسل الميلادي القادم  "عَ إسمك" ، إنتاج MTV Originals وهو يضم فريق عمل مسلسل "أم البنات"  كما تعرض الـMTV يومياً مسلسلاً تركياً حطم الأرقام القياسية في تركيا  بعنوان "إمرأة".

كلمة الختام كانت للمدير العام للـMTV السيد كارل المر الذي أعرب عن سروره بالحضور الذي اجتمع في الMTV وشكر أهل الصحافة كما شكر شقيقه ميشال المر الذي لولاه لما حافظت المحطة على استمراريتها وفي كلمته شدد المدير التنفيذي للـMTV حبيب غبريل على أن للمشاهد أهمية كبيرة لدى الـMTV فالهدف الأول هو إختيار برامج تثقيفية وبرامج تعنى بالذوق العام.

 

Image gallery

Comments