Post Image

فنادق ومنتجعات Oaks تبدأ في لبنان بافتتاح Oaks Beirut باستثمار لبناني


Tue 2019/10/01

خاص - snobarabia


في الوقت الاقتصادي المتأزم وفي ظل تراجع الاستثمارات في لبنان ما يزال بعض اللبنانيين ومنهم اللبناني المغترب جوزف نمر الذي اصر على الاستثمار الفندقي من خلال انشائه فندق اوكس بيروت بالقرب من الجامعة اليسوعية في المتحف بالتعاون مع شركة "مينور للفنادق "العالمية  التي
يقع فندق في قلب منطقة السوديكو ، وهي منطقة تجارية في بيروت ، على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من وسط المدينة النابض بالحياة 15 دقيقة من مطار رفيق الحريري الدولي. وقد علق ديليب ارجاكاريير ، الرئيس التنفيذي لشركة "مينور للفنادق" قائلاً: "يسعدنا أن تطلق" أوكس بيروت "في لبنان ، مركًزا ديناميكًيا تجارياواجتماعيا"."ونظًرا لنمونا المستمر ونجاحنا في مدن مثل دبي وابو ظبي ،فلاشك ان سمعة بيروت  الخلاقة والثقافية تعني أن المدينة ستكون رائعة لأننا متحمسون لتقديم لمسة من الضيافة الأسترالية  الشهيرة في لبنان.
تقدم اوكس بيروت التي تنقل علامة اوكس للبساطة الذكية إلى وجهة جديدة ، أماكن عصرية للاقامة مع 70 غرفة و 40 جناحاً. تتراوح خيارات تناول الطعام من المأكولات اللبنانية الأصيلة والمأكولات الدولية على الطلب في مقهى روبوستا ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام الخاصة بهم على شرفة في الهواء الطلق المزدحمة.
يوفر بار صالة هيدان hydan الأنيق مساحة إضافية للاسترخاء والاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات الشهية. وقد شهدت ثقافة النبيذ القديمة في لبنان نهضة حديثة وتم عرضها في القائمة الطويلة للنبيذ بالفندق ، حيث نرى تاريخ الصنع المحلي للخمر الى جانب العلامات التجارية العالمية. وبحلول صيف عام 2020 ،وفرت  بركة السباحة الموجودة على السطح إطلالات لا عائق امامها نحو أفق بيروت ، مع صالة بجانب بركة السطح تقدم المرطبات. وهي تقع في الطابق العاشر ، وتوفر الصالة الرياضية في فندق Oaks Beirut معدات تمارين رياضيةحديثة وإطلالات شاملة على المدينة كما تقدم حمام السونا. وتتالف ثلاث قاعات اجتماعات مرنة لتقدم مجموعة من الخدمات لكل من المناسبات الخاصة و مناسبات الشركات التي تلبي ما يصل إلى 150 ضيًفا. ويقع الفندق في مكان مثالي للمسافرين من الشركات على بعد لحظات فقط من قاعة الاجتماعات .

 

Comments