Post Image Mobile

تعرف على الإصدار الجديد من هاتف HUAWEI P30 Pro بذاكرة 128 جيجابايت


Wed 2019/09/26

خاص - snobarabia

يعد هاتف HUAWEI P30 Pro واحد من أفضل الهواتف التي يمكنك الحصول عليها في 2019. وقد فاز بالعديد من الجوائز، بما في ذلك لقب "أفضل هاتف ذكي للصور" من قبل جوائز TIPA 2019 (رابطة الصحافة الصورة التقنية هي جمعية دولية، غير ربحية تناصر مصالح صناعة التصوير الفوتوغرافي والتصوير و النشر). وقد دفع هذا النجاح العالمي هواوي لتقديم هاتف HUAWEI P30 Pro بلون الكريستال اللامع مع سعة تخزين 128 جيجابايت.

بالإضافة إلى كاميرا لايكا رباعية (قدرات تقريب لم يسبق لها مثيل 50x التكبير الرقمي وقدرات تصوير ليلية عملاقة بفضل سوبرسبكترم الذي يسمح بحوالي 40% مزيد من الضوء نحو المستشعر) ومواصفات رفيعة أخرى، يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro بلون الكريستال اللامع مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية جيدة سعة 128 جيجابايت.

كعلامة تجارية تركز على المستخدم، فكرت هواوي في امتلاك قدرات تخزين مختلفة لتقديم المزيد من الخيارات للمستخدمين حتى يتمكنوا في نهاية المطاف من اختيار الهاتف الذي يناسب احتياجاتهم بشكل أفضل. مع سعة تخزين 128 جيجابايت، يمكن للمستخدمين تخزين المزيد من الأغاني والأفلام المفضلة لديهم، فضلاً عن وثائق العمل الضخمة، وجداول البيانات أو العروض التقديمية. بل هي أيضاً مساحة أكثر من كافية لحفظ كل تطبيقات الجوال التي تتطلب مساحة كبيرة.

 

Image gallery

Comments