Post Image

خدمات ويسترن يونيون الرقمية الآن في لبنان


الثلاثاء 2019/09/11

خاص - snobarabia

أطلقت شركة ويسترن يونيون العالمية الرائدة في مجال تحويل الأموال حول العالم وبين العملات بالتعاون مع شركة بوب فينانس، إحدى أكبر شبكات الخدمات المالية العاملة في لبنان التطبيق الهاتفي لويسترن يونيون وموقع Westernunion.com متصدرين بذلك التحويلات المالية الالكترونية في لبنان.

هذه الشراكة بين الشركتين تقدم للزبائن امكانية اجراء تحويلاتهم براحة تامة 7/24 وبكبسة زر. بالاضافة إلى امكانية مباشرة عملياتهم عبر التطبيق الهاتفي ثم الدفع شخصياً في أي من مراكز بوب فينانس المنتشرة على الاراضي اللبنانية.

بإمكان الزبائن اليوم أن يختاروا الطريقة المناسبة لإرسال الاموال لعائلاتهم ومحبيهم، سواء نقداً عبر مئات الآلاف من مراكز التجزئة التابعة لويسترن يونيون في أكثر من 200 بلد حول العالم او إيداعاً عبر مليارات الحسابات المصرفية في حوالي 100 دولة.

وفي تعليق له على هذه الخطوة، قال نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان في ويسترن يونيون السيد حاتم سليمان إن "ويسترن يونيون تدمج بين العالمين الرقمي والمادي، وتطور قنواتها بخطى متسارعة لكي تلبي احتياجات زبائنها في مجال تحويل الأموال متيحةً أمامهم امكانية اختيار القناة التي تناسبهم، رقمية كانت او نقدية، عبر الشبكة أو خارجها".   

 

Comments