Post Image STARS

هند صبري بإطلالتين متناقضتين في لجنة تحكيم مهرجان البندقية


Mon 2019/09/02

خاص-snobarabia

في نسخته ال76 اختار مهرجان البندقية السينمائية النجمة التونسية – المصرية هند صبري لتكون ضمن لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان و الذي يترأسها لهذا العام السينمائي أمير كوستريكا و بذلك تكون هند صبري المرأة العربية الأولى التي تشارك في لجنة تحكيم مهرجان عالمي بهذا الحجم إذ يعتبر مهرجان البندقية واحد من أهم ثلاث مهرجانات سينمائية في العالم . و قد عبرت الممثلة التي احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها التاسع و الثلاثين عن فخرها بهذا الاختيار على صفحتها على إنستاغرام قائلة:  

فخورة باختياري ضمن لجنة تحكيم مسابقة افضل عمل أول بمهرجان فينسيا السينمائي الدولي وازداد فخري عندما علمت أن رئيس اللجنة هو المخرج الكبير امير كوستاريكا والمخرجة الإيطالية انطوانيتا ليلو التي ترشحت للأسد الذهبي في المهرجان نفسه عام ١٩٩٧.
وسعيدة أن يتزامن هذا النجاح مع عرض فيلمي الفيل الأزرق 2 وتحقيقه ردود فعل طيبة في كل الدول العربية التي يعرض فيها.
اتمنى أن اكون سفيرة جيدة للفن العربي في اقدم مهرجان سينمائي في العالم وواحد من أهم ثلاثة مهرجانات سينمائية على الاطلاق .

وقد تألقت هند صبري في افتتاح المهرجان بفستان أسود طويل من تصميم  الإيطالي ETRO  مزين بالباييت مع كشكش أسود طويل و الفستان عاري الكتفين وقد أبرز قوام هند و بدا في غاية الأناقة. كما أطلت النجمة التونسية بفستان أبيض صيفي في الصورة التي جمعتها بأعضاء اللجنة و تميز بأسلوب البوهو السائد حالياً و هو شبيه بالأسلوب الغجري و قد أرفقته بصندل بلا كعب من الطراز الروماني فبدت عصرية جدا وبسيطة بطلتها التي لاقت الاستحسان بعيداً عن التصنع و المبالغة التي ترافق عادة النجوم العرب في احتفالات مماثلة.

 

Comments