Post Image FASHION

كيف جعلت الملكة رانيا من الأحزمة سر أناقتها؟


Wed 2019/08/28

خاص-snobarabia

من يتابع نشاطات الملكة رانيا الكثيرة و يتابع إطلالاتها المختلفة لا بد وان يلاحظ اناقة هذه الملكة الشابة  ورقي اسلوبها في اختيار ملابسها رغم اعتمادها البساطة في كثير من الأحيان. و المراقب الجيد كما المتابع لشؤون الموضة يدرك ان ثمة سر تعتمده الملكة لتسلط الضوء على نحافة جسمها من جهها و على أناقة لباسها من جهة ثانية. فما هو هذا السر الذي يرافق إطلالة الملكة بشكل دائم؟

إنه ببساطة الحزام او الزنار فملكة الأردن مغرمة بالأحزمة و قلما تختار لباسا من دون حزام . سواء اختارت الزي الأردني او القفطان العربي التقليدي او الأزياء الغربية الطابع فإنها غالبا ما ترفق لباسها بالحزام المناسب الذي قد يكون رفيعا او عريضا ، مشدوداً على الخصر أو ملتفاً حوله ، مجدولا او أملس من الجلد او القماش مع او من دون بكلة ظاهرة. ومؤخرا ظهرت الملكة رانيا في أكثر من مناسبة و هي تضع الأحزمة العريضة التي تلتف حول الخصر و تعقد من الأمام . و الجدير ذكره ان الزنار يرافق الملكة في معظم اختياراتها فهي تضعه حين ترتدي الفستان، المعطف ، القميص او السترة و كذلك مع البنطلون و التنورة وقد بات جليا انها تفضل الفساتين المخصورة و كذلك المعاطف و السترات التي تظهر نحافة خصرها و تبرزه و تستعمل الحزام لتأكيد نحافة الخصر.  وحين لا تضيف الزنار الى لباسها فهي تختار القطع التي تحتوي في قصتها ما يشبه الحزام فتكون القصة عند الخصر واضحة مع قماش عريض يحل محل الحزام.

ويبدو ان الملكة رانيا كانت السباقة الى اعتماد موضة الزنار الجلدي الرفيع مع السترة او البلايزر الرسمية و هذه الموضة بدأت تأخذ طريقها الى اجسام الجميلات و سوف يكون لها حضور كبير في موسم الخريف القادم لا سيما مع السترات الكبيرة الحجم  oversized jacket

Image gallery

Comments